مسحة كورونا لحجازي فى اتحاد جدة بعد مخالطة الحارس المصاب بـ كورونا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 06:29 م
مسحة كورونا لحجازي فى اتحاد جدة بعد مخالطة الحارس المصاب بـ كورونا حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة النجم المصري أحمد حجازي مدافع الفريق لمسحة طبية جديد لفيروس كورونا، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي المعتمد من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مباراتهم المقبلة أمام التعاون، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"، وينتظر نادي اتحاد جدة نتائج فحوصات اللاعبين لتحديد المشاركين منهم، وعزل المصابين الذين سيتأكَّد غيابهم عن مواجهة التعاون.

من جهة أخرى، يُنتظر أن تكثف إدارة نادي الاتحاد أعمال التعقيم والتنظيف في جميع مرافق النادي، بعد إصابة فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا.

ويأتي تعقيم مرافق النادي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتنفذه الشركة المسؤولة عن التنظيف والتعقيم، التي وقَّعت معها إدارة النادي عقدًا في مارس الماضي.

وكان اتحاد جدة ققد أعلن إصابة فواز القرنى حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا عقب خضوعه لمسحة عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أنه تم إخطار جميع الأشخاص الذين خالطهم من لاعبي فريقه والأهلي قبل وبعد المباراة الأخيرة ومن بينهم أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى الأول.

وخاض أحمد حجازى، مباراته الأولى، مع فريق اتحاد جدة، أمام الأهلى، فى ديربى جدة، بالجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين، بعد انضمامه على سبيل الإعارة قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الوحدة، في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على هامش القرعة التي أقيمت الاثنين الماضي.

وتقام مواجهة الاتحاد، مع نظيره فريق الوحدة، فى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين، على ملعب نادى الوحدة، ويواجه الفائز من لقاء الاتحاد مع الوحدة، الفائز من لقاء الهلال مع الفتح، في دور ربع النهائى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة