تفاصيل حالة مارادونا الصحية بعد إزالة ورم دموى بالمخ في 80 دقيقة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 01:10 م
تفاصيل حالة مارادونا الصحية بعد إزالة ورم دموى بالمخ في 80 دقيقة مارادونا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاوب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، بـ"شكل جيد للغاية" مع جراحة لإزالة ورم بالمخ، وفقا لما أكده الجراح ليوبولدو لوكي، الذي ترأس فريق الأطباء الذي تولى الجراحة للنجم الذي أتم قبل أيام عامه الـ60 في إحدى مستشفيات بوينوس آيرس، وقال لوكي "أجرينا الجراحة إلى جانب فريق من عدة جراحي أعصاب مشهورين، استغرقت ساعة وعشرين دقيقة، تم إزالة الورم الدموي بنجاح".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي من مستشفى أوليبوس "دييجو تجاوب بشكل جيد للغاية، إنه مستيقظ، كل شيء يسير على ما يرام. دييجو تحت السيطرة، وكل شيء سار على ما يرام".

وتجمع العشرات من المحبين للأسطورة الأرجنتيني أمام المستشفى، حيث حملوا الأعلام ورددوا بعض الأغاني له.

وكان بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 بالمكسيك، الذي اتم الجمعة الماضي عامه الستين، قد تم احتجازه الاثنين في إحدى مستشفيات العاصمة بوينوس آيرس بسبب "حالتة النفسية السيئة" ومعاناته من الأنيميا، حسبما كشفت مصادر طبية لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقبل نقله للمستشفى مباشرة، تواجد مارادونا في الملعب رفقة فريقه الذي كان يخوض مباراة أمام باتروناتو في الدوري الأرجنتيني، ولكنه انسحب بعد بداية اللقاء مباشرة، حيث أكمل مساعده سيباستيان مينديز اللقاء الذي حسمه الفريق بثلاثية نظيفة.

وكان أطباء مارادونا قد أكدوا خلال الأشهر الأخيرة أنه يعاني من الأرق، بالإضافة للمشاكل الصحية التي لازمته على مدار السنوات الأخيرة، وخضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة