الزمالك يذل الرجاء بثلاثية.. تأهل القلعة البيضاء للنهائى يتصدر صحف المغرب

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:28 م
الزمالك يذل الرجاء بثلاثية.. تأهل القلعة البيضاء للنهائى يتصدر صحف المغرب جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر تأهل الزمالك إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا على حساب الرجاء البيضاوى، عناوين الصحف والمواقع المغربية، بعدما حقق أبناء القلعة البيضاء فوزا كبيرا على منافسهم بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

وجاء عنوان صحيفة "المنتخب": الزمالك يقسو على الرجاء ويبلغ النهائي، موضحة أن الرجاء خرج من منافسة كأس دوري أبطال إفريقبا بعدما خسر أمام الزمالك في إياب نصف النهائي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المصري بهدف للاشيء، وأضافت أن هدف مصطفى محمد قضي على أحلام الرجاء.

وكتب موقع "البطولة": الرجاء يسقط أمام الزمالك المصري في القاهرة، مضيفا فشل الرجاء في تحقيق آمال محبيه ومناصريه، ببلوغ الدور النهائي من "عصبة الأبطال الافريقية" لهذا الموسم، بعد غياب استمر 18 سنة، وتوقفت مغامرة "النسور" الأفريقية في الدور النصف النهائي، بعد سقوطهم أمام الزمالك.

فيما كتب موقع " le360": الزمالك يذل الرجاء بثلاثية ويلاقي الأهلي في نهائي الأبطال.

وتأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا للمرة الثامنة فى تاريخه، حيث سبق وأن حصد اللقب 5 مرات من قبل أعوام : "1984، 1986، 1993، 1996، 2002"، فيما أخفق مرتين ليصبح وصيفًا للبطولة عامى: "1994، 2016"، بينما سيكون هذا النهائى هو النهائى رقم 8 الذى يتأهل له.

ومن المقرر، أن تقام مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موقع البطولة
موقع البطولة

 

صحيفة المنتخب
صحيفة المنتخب

 

موقع le360
موقع le360

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة