أكرم القصاص - علا الشافعي

7 ولايات تعلن نتيجة سباق ترامب وبايدن خلال الساعات القادمة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 05:05 م
7 ولايات تعلن نتيجة سباق ترامب وبايدن خلال الساعات القادمة ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رصدت صحيفة إندبندنت البريطانية الولايات التي من المتوقع أن تعلن نتيجة سباق الرئاسة الأمريكية فيها خلال الساعات المقبلة على النحو التالى: نيفادا يتقدم فيها بايدن بعد عد 67% من الأصوات. وقد تم تعليق فرز الأصوات فيها حتى صباح غد الخميس، بحسب ما ذكرت صحيفة إندبندنت، ما يعنى أن النتيجة يمكن أن تكون الجمعة. وعدد أصواتها فى المجمع الانتخابى 6 أصوات.

 

 ألاسكا: أصواتها فى المجمع الانتخابى 3 أصوات وتم فرز 43% من الأصوات حتى الآن ويتقدم فيها ترامب. ومن غير المعروف متى ستعلن نتيجتها لكن الأمر قد يستغرق أسبوعا. وهى ليست حاسمة فى هذا السباق

 

ويسكونسن: أصواتها فى المجمع الانتخابى 10 ، وتم فرز 96% من الأصوات حتى الآن، ويتقدم فيها ترامب بفرق بسيط، ومن المتوقع أن تعلن نتيجتها قريبا اليوم.

 

 ميتشيجان:  أصواتها فى المجمع الانتخابى 16، وتم فرز 84% من الأصوات ويتقدم ترامب فيها. وربما تتأخر نتيجتها حتى صباح الغد الخميس لفرز أصوات البريد.

 

 بنسلفانيا: اصواتها فى المجمع الانتخابى 20، ويتقدم فيها ترامب بعد فرز 64% من الأصوات، لكن تظل أصوات البريد لم تحتسب بعد والتي يمكن أن تكون حاسمة لصالح بايدن.

 

جورجيا:  اصواتها فى المجمع الانتخابى 16، وتم فرز 94% من الأصوات حتى الآن مع تقدم ترامب. وستعلن نتيجتها فى وقت متأخر الأربعاء او صباح الخميس

 

 نورث كارولينا: أصواتها فى المجمع الانتخابى 15، وتم فرز 94% من الأصوات مع تقدم ترامب. وصدر حكم قضائى باحتساب أصوات البريد التي ترسل حتى 12 نوفمبر فيها مما يعنى أنها ستتأخر أيام على الأرجح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة