محافظ الوادى الجديد يتابع سير العمل بمشروع تركيب الغاز الطبيعى بمدينه الخارجة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 01:46 م
محافظ الوادى الجديد يتابع سير العمل بمشروع تركيب الغاز الطبيعى بمدينه الخارجة محافظ الوادى الجديد يتابع سير العمل بالمشروع
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتسريع وتيرة العمل بمشروع تركيب الغاز الطبيعي بمدينة الخارجة للانتهاء من كافة الاعمال طبقا للخطة الموضوعة.

جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل بالمشروع، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز وعدد من التنفيذيين المعنيين ، حيث أكد على تكثيف العمالة والاستعانة بشركات خاصة للانتهاء من أعمال حفر الشبكة الأرضية التي وصلت نسبة التنفيذ بها 35 % بواقع 4.5 كم من 15 كم مستهدف ، وذلك بالتوازي مع إنشاء محطة توزيع الغاز الطبيعي ، الذي يجري حاليا اختيار موقعها لمعاينتها لتحديد مدي مطابقتها لكافة شروط السلامة الفنية والبيئة .

وكانت محافظة الوادى الجديد أعلنت عن بدء إجراءات تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمحافظة باستخدام تقنية الغاز المضغوط، بتكلفة نحو 137 مليون جنيه، على أن يتم توصيل الغاز الطبيعى لـ 14 ألف عميل فى مدينة الخارجة، فى المرحلة الأولى.

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن خدمة توفير الغاز الطبيعى لأهالى المحافظة هى من اهم الخدمات التى سيتم إدخالها إلى محافظة الوادى الجديد، مشيرا بأن المرحلة الأولى من المشروع تستهدف 14 الف عميل منزلى بمدينة الخارجة كمرحلة أولى تليها مراحل أخرى للتوصيل إلى باقى نطاق المحافظة.

وأشاد الزملوط باهتمام وزارة البترول فى إعطاء دفعات للمشروع بما ساهم فى ترجمة ذلك عمليا بتوقيع البروتوكول والبدء فى تنفيذ الاعمال، موضحا بأن المحافظة تعمل على وجه السرعة للانتهاء من كافة الاجراءات وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاز المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة