أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل إصابته بفيروس كورونا بأسبوع.. هذه هى أعمال محافظ المنوفية

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:51 ص
قبل إصابته بفيروس كورونا بأسبوع.. هذه هى أعمال محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، العديد من المهام والأعمال التى تنوعت بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الأخير وقبيل إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه حاليا للعزل والعلاج وفقا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة داخل إستراحته بمدينة شبين الكوم . 

ويرصد اليوم السابع الأسبوع الأخير من عمل المحافظ قبيل إصابته بفيروس كورونا والذى قام خلاله بالعديد من الأعمال التى ضمت مطلع الأسبوع بعقد أكبر قافلة مساعدات لصندوق تحيا مصر تحت شعار " نتشارك علشان بكرة "، وتسليم 13 كرسى كهربائى ودراجة بخارية لعدد من حالات ذوى الهمم .

كما صرف المحافظ مساعدات لغير القادرين وصلت إلى ما يقرب من 450 ألف جنيه، والبدء فى رصف طريق أبو نشابة فى استجابة للأهالى، بتكلفة وصلت إلى 3 مليون و500 ألف جنيه بطول 1750 مترا .

كما صرف محافظ المنوفية 15 ألف جنيه لعاملة نظافة استغاثت لسداد ديونها، كما أجرى زيارة تفقدية مفاجئة لفرع التأمينات الاجتماعية بشبين الكوم، وأجرى اتصالا هاتفيا بوزيرة التضامن للعمل على تطوير الخدمة بالفرع علاوة على تفقده أعمال الرصف التى تتم بشارع يعد زغلول وعاطف السادات بمدينة شبين الكوم.

كما وقع محافظ المنوفية على عقد أول مدرسة دولية بحجم استثمارات تصل إلى مليار و600 مليون جنيه، بنظام حق الانتفاع فى نظام فريد يتم لأول مرة لاستغلال موارد المحافظة الذاتية، وضبط 5طن مواد كيماوية بمصنع يعمل بدون ترخيص بسرس الليان، وتنفيذ 10 حملات إزالة للمخالفات.

كما قرر محافظ المنوفية صرف 10 آلاف جنيه إعانة للمواطنة عزيزة ضحية داء الفيل لمساعدتها لظروفها الصعبة، كما اجتمع محافظ المنوفية باللجنة العليا بالكورونا وتم التشديد على ضرورة توفير الأكسجين بالمستشفيات وما يوجد من مخزون للمواجهة الكاملة وتقديم خدمة طبية متميزة، ليختتم المحافظ أعماله بافتتاحه سينما ومسرح مدينة السادات بتكلفة 45 مليون جنيه بمشاركة وزيرة الثقافة .

وأكد محافظ المنوفية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يخضع حاليا للعزل بالاستراحة الخاصة بمدينة شبين الكوم .

وأكد محافظ المنوفية أنه يباشر مهام عملة كاملا من خلال مكتبة بالاستراحة، وانه يتابع إجراءات العلاج وفقا لبروتوكول وزارة الصحة من خلال حميات شبين الكوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة