أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. جيرارد يحتفل بـ22 عامًا على انضمامه لليفربول

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. جيرارد يحتفل بـ22 عامًا على انضمامه لليفربول جيرارد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، صورة له بأول قميص ارتداه عقب انضمامه إلى الريدز، معلقا عليها بعبارة: "منذ 22 عاما أصبح حلمى حقيقة، عندما انضممت لصفوف ليفربول".

جيرارد
جيرارد

 

واحتفل النجم البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة السابق، بمرور 15 عاما على تتويجه بالكرة الذهبية، عندما كان يلعب بصفوف الفريق الكتالونى.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

احتفل النجم روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني بمشاركته في الفوز على شتوتجارت بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من البوندسليجا، بنشر صورته عقب تسجيله الهدف الثانى في المباراة مع التعليق عليه بـ "بووم".

gdthk],ts;n
ليفاندوفسكى

 

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له بقميص الفريق الباريسى، بعد تعادلهم مع بوردو بنتيجة 2-2 معلقا عليها بعبارة: "بارك الله فينا ويحفظنا".

نيمار
نيمار

 

ونشر محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى صورة له من تدريبات أرسنال، معلقا عليها بعبارة: "سعيد بعودتى للتدريبات"، بعد غيابه لمدة أسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

الننى
الننى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة