انجز معاملاتك واحجز خروجاتك .. 10 حاجات تقدر تعملها لو اتصلت برقم 7070

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:29 م
انجز معاملاتك واحجز خروجاتك .. 10 حاجات تقدر تعملها لو اتصلت برقم 7070 برنامج Tech 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت حلقة اليوم من برنامج Tech 7 الذى يقدمه الزميل تامر إمام عبر تليفزيون اليوم السابع، المهام التى يمكن القيام بها عبر رقم 7070، وهو الرقم المخصص لخدمة مشتركى اتصالات داخل مصر.

فكرة الاعتماد على شخص آخر لإنهاء المشاوير المهمة بالتأكيد فكرة عظيمة، خاصة إذا كنت مشغولا، وفى تلك الحالة تلجأ لأقرب شىء لكى يساعدك، وبالتأكيد موبايلك هو أقرب شىء لك.

 

ومن خلال موبايلك يمكنك إجراء 10 أشياء هامة، فقط من خلال الاتصال برقم 7070 لكل عملاء اتصالات:

أولا خدمات الديلفرى، يمكنك شراء أى شىء من أى مكان وتوصيله إلى أى مكان آخر، على سبيل المثال إذا أردت شراء احتياجاتك من السوبر ماركت أو الصيدلية وتوصيلها على البيت، عادى جدا عليك الاتصال برقم 7070 وتحديد احتياجاتك التى تريد شرائها ومكانها وسعرها والمكان المراد التوصيل له، وهذه الخدمة تقدمها اتصالات داخل مناطق القاهرة والجيزة والإسكندرية بالتعاون مع شركة "كريم".

 

ثانيا: تخليص الخدمات الحكومية، يمكنك من خلال 7070 تخليص أوراقك الحكومية من المنزل، اتصل بالرقم وقم بإبلاغ ممثل خدمة العملاء بالخدمة التي تريدها مثل تجديد البطاقة وتجديد الباسبور واستخراج شهادة الميلاد المميكنة وشهادات الزواج وغيرها، وسوف يبلغك بالأوراق المطلوبة بالتحديد.

 

ثالثا: الخدمات الطبية، وهنا نقسمها لـ 3 خدمات، استشارات كورونا، حيث يمكنك التحدث مع طبيب متخصص والتعرف منه على كل المعلومات المتاحة عن فيروس كورونا وطرق العلاج، أو استشارة طبية بالتليفون، حيث يمكنك التحدث مع طبيب وشرح مشكلتك له وسوف يرد عليك بالتشخيص المبدئى، وأيضا يصف لك طريقة العلاج، أو الزيارة المنزلية للطبيب، فمن خلال 7070 يمكنك طلب زيارة الطبيب لمنزلك فى أى تخصص طبى، وستدفع بعد الزيارة.

 

وتلك الخدمات الطبية تقدمها لك شركة اتصالات بالتعاون مع شركة "فيزيتا".

 

رابعا: تصليح الموبايل فى البيت، إذا تعرض موبايلك لمشكلة، اتصل برقم 7070 وسوف يتم إرسال مندوب لإصلاح الجهاز فى البيت لو المشكلة بسيطة مثل البطارية أو السماعة أو الميكرفون، أو يتسلم الموبايل ويذهب به لمركز الصيانة ثم يعيده مرة أخرى بعد الإصلاح، وذلك بالتعاون مع شركة "I fix".

 

خامسا: تصليح السيارة، إذا احتاجت سيارتك للصيانة الدورية خارج التوكيل أو تعرضت سيارتك للعطل تحت البيت أو تحت الشركة، كلم 7070 وسوف يرسلون لك ميكانيكى متخصص يفحص العربية ويصلحها، وإذا كنت تعرف سبب العطل وترى أنه بسيط لكن تحتاج قطعة غيار معينة، أيضا تستطيع من خلال 7070 إبلاغهم بقطعة الغيار وسوف يحضروها لك بجانب تركيبها، وذلك بالتعاون مع شركة "YourParts" و"YourFixers".

 

سادسا: خدمة الإنقاذ على الطريق، هنا لو حدث أى عطل مفاجئ لسيارتك على الطريق، اتصل برقم 7070 ليقدموا لك المساعدة المطلوبة والعاجلة، إما يرسلوا لك ونش إنقاذ أو شخص لتغيير "الكاوتش" أو إحضار بنزين، وذلك بالتعاون مع شركة "Egypt Assistance".

 

سابعا: خدمة الاستفسار عن الفواتير، فمن خلال 7070 يمكنك الاستفسار عن قيمة فاتورة الكهرباء أو الغاز أو المياه، وذلك بالتعاون مع شركة فوري.

 

ثامنا: حجز السينما، بكل بساطة يمكنك حجز تذكرتك فى مكانك المفضل فى سينما بوينت 90 وبلازا وآى ماكس من خلال رقم 7070 بدلا من الذهاب مبكرا، حدد المكان والميعاد وسيصلك الكود على موبايلك.

 

تاسعا: حجز الحفلات، يمكنك اتباع نفس الطريقة السابقة مع كل الحفلات التي تتيح الحجز أونلاين.

 

عاشرا: خدمة توصيل الورد، اتصل برقم 7070 واختار بوكيه ورد على ذوقك، وبلغهم بمكان التوصيل والوقت الذي تريده، وذلك بالتعاون مع شركة"Occasions Flower".

 

ويمكن لأى شخص معه خط اتصالات، الاتصال برقم 7070 ويحصل على الخدمة سواء مشترك بنظام الكارت أو الفاتورة.

 

وإذا كنت مشترك على نظام "إيميرالد" تستطيع الاتصال برقم 7070 مجانا، لكن إذا كنت مشترك فى أى نظام آخر ستدفع جنيه ونصف للدقيقة.

 

"الوسيط" لن يحصل على عمولة أو مصروفات إدارية، بل ستحصل على خصومات كبيرة لبعض الخدمات، خصم 20% على الخدمات الطبية من فيزيتا، و35% خصم على تصليح الموبايلات من Ifix، وخصم 10% على قطع غيار السيارات، وخصم كبير للاشتراك السنوى فى خدمة الإنقاذ على الطريق الذى يبدأ من 110 جنيه فى السنة، وخصم 20% على بوكيهات الورد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة