النهوض بالخدمة الطبية بكفر الشيخ وربطها بالأبحاث المعتمدة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:56 ص
النهوض بالخدمة الطبية بكفر الشيخ وربطها بالأبحاث المعتمدة جانب من اللقاء

كفر الشيخ – محمد سليمان

عقدت مديرية الصحة بكفر الشيخ اللقاء الأول، للتعريف ببرنامج الوزارة للأبحاث الإكلينيكية والتدريب على متطلباته ،بقاعة المحاضرات، لتطوير الخدمة الطبية فى مستشفيات المحافظة وربطها بالأبحاث الطبية المعتمدة ،وتنفيذا لبرنامج وزارة الصحة المصرية باستحداث أقسام الأبحاث الطبية فى كل المستشفيات.

جاء ذلك بحضور المنسقين العلميين بأقسام الأبحاث الطبية فى مستشفيات كفر الشيخ، تحت رعاية الطب العلاجى بمديرية الشئون الصحة، لتطوير المنظوم الصحية ،والنهوض بالمستشفيات للوصول بالخدمة الطبية إلى مستويات عالمية عن طريق ربطها بالأبحاث الطبية الإكلينيكية.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن هناك اهتمام كبير من الدولة بقطاع الصحة، وتطوير المستشفيات، والأقسام المتعددة، وتشهد المحافظة تطوير عدد من المستشفيات وإنشاء مستشفيات جديدة، ومنها مستشفى قلين وبيلا.

 

f27410d0-65d7-4cd8-a9dd-f37244c00118
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة