خالد صلاح

مدرب أرسنال: لا أشعر بالقلق من إقالتى.. وبارتى سيغيب عن المباريات المقبلة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 01:13 ص
مدرب أرسنال: لا أشعر بالقلق من إقالتى.. وبارتى سيغيب عن المباريات المقبلة ارتيتا مدرب ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي تلقاها أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تحدث أرتيتا، عقب نهاية المباراة، قائلا:"أشعر بخيبة أمل كبيرة، صنعنا العديد من الفرص أمام مرمى وولفرهامبتون، ولكننا لم نترجمها إلى أهداف".

وأكد مدرب الجانرز، على أن لاعب الوسط الغانى توماس بارتى، سوف يغيب عن المباريات القليلة المقبلة للفريق، وهو الذى أصيب خلال لقاء أستون فيلا، في 8 نوفمبر الحالي.

وعن قلقه بشأن إقالته من تدريب أرسنال، قال أرتيتا:"في اليوم الذي قررت فيه أن أكون مدربًا، كنت اعرف أنه في يوم من الايام من الممكن أن أُطرد أو أغادر أى نادي، لا أعرف متى ولا أقلق بشأن ذلك".

 

أرسنال ضد وولفرهامبتون
 

وتقدم بيدرو نيتو للضيوف في الدقيقة 27 وتعادل جابرييل ماجالهايس لأرسنال في الدقيقة 30 قبل أن يتقدم دانيال بودينسي للذئاب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول.

وتعرض المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، لاعب فريق وولفرهامبتون، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، على أثر كرة مشتركة مع ديفيد لويز، مدافع فريق أرسنال،من ضربة ركنية نفذها ويليان، جناح الجانرز، بعد خمس دقائق فقط على بداية اللقاء.

واستمر المهاجم المكسيكى، يتلقى الإسعافات الطبية، لمدة 9 دقائق على أرضية الملعب، قبل أن يحمل على النقالة، ويغادر أرضية الملعب، إلى احدى المستشفيات القريبة، لتلقى الإسعافات اللازمة، بينما عاد ديفيد لويز، لإستكمال المباراة مع فريق أرسنال.

وسقط آرسنال في الخسارة الخامسة له هذا الموسم ليحتل المركز الـ14 برصيد 13 نقطة، بينما قفز وولفرهامبتون للمركز السادس برصيد 17 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة