خالد صلاح

مدحت العدل عن لقب "البليلة": الشعوب العربية لديها انفصام فى الشخصية

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:49 ص
مدحت العدل عن لقب "البليلة": الشعوب العربية لديها انفصام فى الشخصية مدحت العدل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المؤلف والسيناريست مدحت العدل، والمعروف بانتمائه للزمالك، عن سبب تمسية الزملكاوية بالبوابين، موضحا أن اللاعب السوداني عمر النور هو سبب تسمية الزملكاوية بهذا الاسم.

وأضاف العدل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي على فضائية الزمالك: "نعت الزملكاوي بالبواب قمة التنمر، البواب هو عامل بسيط محترم وشريف وله كامل التقدير، عمر النور كان لاعبا أسمر اللون والمعروف قديما أن البوابين معظهم ينتمون لهذا اللون الجميل".
 
وعن لفظ بليلة الذي راج على الزمالكاوية في الفترة الأخيرة، أكد العدل: "الشعوب العربية لديها انفصام في الشخصية، ندعى التدين ونحن غير متدينين، ندعي الفضيلة ولسنا أفاضل، الشرف يمنح بالممارسة وليس بالإدعاء".
 
وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه اليوم.
 
وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 
وتتوجه لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.
 
كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة