خالد صلاح

كل أهداف الأحد.. ريمونتادا مانشستر يونايتد ورباعية برشلونة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. ريمونتادا مانشستر يونايتد ورباعية برشلونة مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ساوثهامبتون 2 - 3 مانشستر يونايتد 

حقق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدين جماهير الشياطين الحمر بالفضل للثنائي برونو فيرنانديز وإدينسون كافاني في انقاذ الفريق من الهزيمة وتحويل التأخر في المباراة إلى فوز.

أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة جاءت عبر يان بيدنارك وجيمس وارد براوس في الدقائق 23 و33 من زمن المباراة.

فى الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد للمباراة من خلال نجمه الأول برونو فيرنانديز الذي قلص الفارق من تمريرة إدينسون كافاني في الدقيقة 59 ، ثم سجل الأوروجوياني الثاني في الدقيقة 74 من تمريرة فيرنانديز.

وبعدما اقتربت المباراة من النهاية، أحرز كافاني هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه ليقود مانشستر يونايتد لريمونتادا قاتلة خارج الأرض.

 

أرسنال 1 - 2 وولفرهامبتون 

سقط فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، في فخ الخسارة أمام ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجلس النني على مقاعد البدلاء طوال اللقاء لأول مرة بعد شفاءه من فيروس كورونا.

تقدم بيدرو نيتو للضيوف في الدقيقة 27 وتعادل جابرييل ماجالهايس لأرسنال في الدقيقة 30 قبل أن يتقدم دانيال بودينسي للذئاب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

برشلونة 4 - 0 أوساسونا 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

أحرز أهداف المباراة لصالح برشلونة كلاً من مارتن برايثويت وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي في الدقائق 30 و43 و57 و73 من أحداث المباراة.

ريال سوسيداد 1 - 1 فياريال 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

 

ميلان 2 - 0 فيورنتينا 

عزز ميلان، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ضيفه فريق فيورنتينا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين الاحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، أفتتح أليسيو رومانيولى، قائد ميلان، الأهداف في الدقيقة 17، بعد متابعته لكرة من ضربة ركنية، برأسه في شباك فيورنتينا.

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي، ثانى أهداف الروسونيرى، في الدقيقة 27، عن طريق ركلة جزاء.

نابولى 4 - 0 روما 

سحق نابولى، ضيفه فريق روما برباعية نظيفة، فى لقاء "ديربى الشمس"، الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ارتدى لاعبو نابولي قميصًا خاصًا مشابه لقميص منتخب الأرجنتين في مواجهة روما وذلك تكريمًا للراحل النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، الذى توفى الأربعاء الماضى، نتيجة سكتة قلبية، عن عمر 60 عاما.

وسجل لورينزو إنسينى، هدف فريق نابولى، في شباك روما، بالشوط الأول، من تسديدة رائعة، خدعت حارس فريق الذئاب، بالدقيقة 31 من عمر المباراة، ويحتفل بقميص النجم الأرجنتيني  الراحل مارادونا.

وفى الشوط الثانى، أضاف فريق الجنوب الإيطالي، 3 أهداف، جاءت عن طريق فابيان رويز، درايس ميرتينز وماتيو بوليتانو، فى الدقائق 64، 81 و 87 من زمن اللقاء. 

لاتسيو 1 - 3 أودينيزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة