خالد صلاح

تريزيجيه فى مهمة البحث عن الانتصارات المفقودة مع أستون فيلا ضد وست هام الليلة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:00 ص
تريزيجيه فى مهمة البحث عن الانتصارات المفقودة مع أستون فيلا ضد وست هام الليلة تريزيجيه
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجمان المصريان محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ضيفا على نظيره وست هام، بملعب لندن الأوليمبى، في تمام العاشرة مساء، اليوم الاثنين، لخوض مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، وستكون المواجهة القوية للغاية بين الفريقان الصاعدان بقوة منذ بداية الموسم الجارى.

ويدخل تريزيجيه ورفاقه مباراة الليلة متحفزين لتحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات الذى وضعهم على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم، قبل فترة الترنح الغريبة التى تعرض لها الفريق خلال الأسابيع الأخيرة.

ويأمل نجما المنتخب الوطنى المحترفان ضمن صفوف أستون فيلا في قيادة فريقهم لتعويض الهزيمة الأخيرة أمام برايتون، والعودة للمنافسة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما على الجانب الآخر سيحاول وست هام صاحب الأرض، استغلال عامل الأرض والحالة النفسية السيئة التي يمر بها لاعبو أستون فيلا بعد الهزيمة من برايتون، إضافة إلى المعنويات المرتفعة لدى لاعبين عقب فوزهم على شيفلد يونايتد في الجولة الماضبة من البطولة، في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز على ضيفهم للتقدم في ترتيب البرميرليج.

ويحتل أستون فيلا المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة