أكرم القصاص - علا الشافعي

السكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:00 ص
السكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارة قطارات السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت هيئة السكة الحديد مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارة، حيث قالت فى مبادرتها: "من السلوكيات الخاطئة والظواهر المرفوضة ظاهرة إلقاء قطارات السكة الحديد بالحجارة.. أمر قديم يضاهى العادات ويتوارثه الأجيال والنتيجة إصابات وحالات وفاة وتلفيات في أصول مملوكة للدولة وتعطيل لحركة مسير القطارات يستتبعها بالضرورة تعطيل لمصالح الراكب".

وأضافت هيئة السكة الحديد: "مناشدات وحملات ومبادرات وفي نهاية الأمر تكرار بلا جديد..  لم تأل الهيئة جهدًا في سبيل تطوير وإصلاح ترعاه الدولة المصرية بكامل طاقتها وتنتظر دائمًا دعم مواطنيها.. لم ينضب وعي المصريين يومًا والأمل في ذلك وليس غيره"، لافتة إلى أن تسعى إلى أن مبادرتها تجوب محافظات مصر كما يجوب القطار ربوع القطر المصري لخدمة أهله، متوقعة تفاعلٍ يتناسب وقيمة الحملة وهدفها.

1
1

 

2
 
3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed elbaba

الدفاع الوقي مع التوعية

للاسف التوعية لن تاتي بنتيجة سريعة مع هؤلاء الصبية ولا اهاليهم لذا اقترح ان يتواجد احد افراد شرطة السكة الحديد في كابينة قائد القطار لكي يقوم باطلاق قنبلة مسيلة للدموع قبل وصول القطار الى اماكن تواجدهم التي يعرفها قائدي القطارات .. و التشديد على عمدة كل قرية و محاسبته على هذه الجريمة (و يمكن القبض على هؤلاء الصبية ووضعهم لمدة معينة في احد دور الرعاية ) حتى يتم القضاء علي هذه الظاهرة المؤذية  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة