خالد صلاح

الزمالك يخطر حمزة المثلوثى بتوثيق عقده فى اتحاد الكرة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 03:12 م
الزمالك يخطر حمزة المثلوثى بتوثيق عقده فى اتحاد الكرة المثلوثى
كتب عمرو جاب الله ـ ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطر جهاز الكرة بنادى الزمالك، التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق بأنه سيتم توثيق عقده اليوم في اتحاد الكرة وأنه لا تراجع في صفقة ضمه، وكان اللاعب التونسى حرص على حضور المباراة النهائية لدورى أبطال افريقيا بين الأهلى والزمالك والتى انتهت بفوز الأحمر 2-1 ليتوج بالاميرة الافريقية للمرة التاسعة فى تاريخه.
 
وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.
 
وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 
وتتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، التى تستلم النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة