خالد صلاح

إخلاء سبيل طالب المنصورة المتهم بخطف واغتصاب زميلته

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:06 م
إخلاء سبيل طالب المنصورة المتهم بخطف واغتصاب زميلته ضحية الاغتصاب - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مركز شرطة أجا، إجراءات إخلاء سبيل الطالب المتهم بخطف وهتك عرض زميلته واغتصابها، بعد أن استمعت إلى هيئة المحكمة إلى دفاع المتهم، والذى أكد بأن الطفلة التى نتجت عن هذا العلاقة، كانت قد تمت بالتراضى، وليس عن طريق الخطف والاغتصاب.
 
وأكد محامى المتهم، بأن المحكمة تأكدت من براءة المتهم من التهم التى وجهت إليه، وهى الخطف وهتك العرض والاغتصاب، وتأكد لكيان المحكمة بأن الواقعة تم بالتراضى بينهما، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعى، بعدم وجود أى آثار عنف على الطالبة وتفاصيل غشاء البكارة للفتاة، هو ما أكد صدق اعترافات الطالب.
 
أوضح المحامى، أن الطالب كان عمره وقت الحادث 16 سنة، والفتاة 17 سنة وعن إثبات التحليل بأن الطفلة التى نتجت عن العلاقة بأنها ابنته أكد بأن هذا يخص القضاء الشرعى. 

يذكر بأن قضت محكمة المنصورة لجنايات الطفل بالأمس، فى دعوى الخطف والاغتصاب لطالبة الثانوية العامة بمركز أجا، والتي نتج عنها ولادة طفلة، ببراءة الطالب المتهم من القضية وقد وجهت النيابة تهمة الخطف وهتك العرض والاغتصاب للطالب بعد اتهام الطالبة له  

يذكر بأن تحليل البصمة الوراثية “DNA” أثبت أن الطفلة الناتجة عن العلاقة ابنة كل من المتهم والمجني عليها، وقد أكد دفاع المتهم، أن الطفلة نتاج علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها في القضية، نافيا وجود خطف أو اغتصاب.

يذكر أن قوة من مباحث أجا تمكنت من إلقاء القبض على الطالب أثناء امتحان الثانوية العامة، بعد أن بثت أمل ع. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى أن الطالب اغتصبها، ونتج عن ذلك حملها وولادتها لطفلة منه، وإلى الآن لم تتمكن من استخراج شهادة ميلاد لها، لعدم اعتراف زميلها الذي اغتصبها بالطفلة.

وأمر النائب العام، بإحالة الأم والطالب المتهم والطفلة إلى الطب الشرعي لأخذ عينات البصمة الوراثية “DNA”، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله ليتمكن من استكمال الامتحانات.

وقالت أمل في تصريحات سابقة، إن مباحث مركز أجا ألقت القبض على المتهم أثناء أدائه امتحانات الثانوية العامة، بعد صدور أمر من النائب العام بالقبض عليه، مشيرة إلى أن الطب الشرعي أخذ منها ومن ابنتها عينات لأخذ البصمة الوراثية، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للمتهم.

وأكدت أنها حررت محضرين ضد الطالب من قبل، الأول محضر اغتصاب، والثاني ثبوت نسب، إلا أنهما حُفظا رغم أنه لم يتم سؤاله فيهما، موضحة أنها بعدما خرجت في “فيديو” وتحدثت فيه عن مشكلتها، بدأ الطالب يهددها بالقتل، فحررت له محضرًا بالتهديد وهو ما فتح مأساتها من جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة