خالد صلاح

أيمن يونس: لم أدخل الزمالك منذ 5 سنوات.. وحل أزمة قيد "المثلوثى وأحداد" قبل 12 ليلا

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:04 م
أيمن يونس: لم أدخل الزمالك منذ 5 سنوات.. وحل أزمة قيد "المثلوثى وأحداد" قبل 12 ليلا أيمن يونس
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادى الزمالك، إن قبوله رئاسة لجنة الكرة بالزمالك بمثابة رد جميل للنادى، ولم يتطرق إلى أي تفكير حينما كُلف من وزير الشباب والرياضة بهذا المنصب.

وأضاف يونس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON، إن نادى الزمالك تطور كثيرًا عن الماضى، واستشعر ذلك حينما دخل النادى اليوم، لأول مرة منذ 5 سنوات، متابعا: "طول عمرنا علاقتنا بنادى الزمالك رد جميل فمفيش تفكير طبعا، والموقف صعب ويحتاج إلى تركيز بشكل كبير في الفترة المقبلة، وأعتقد أننا مطالبين ببذل كل طاقتنا وتركيزنا لنادى الزمالك فقط".

وأوضح أيمن يونس، أنه تم إرسال قائمة الفريق إلى اتحاد الكرة لقيدهم محليا وإفريقيا تضم 28 لاعبا من أصل 30، وهناك لاعبين خرجا من حسابات البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك، منهم كاسونجو ولاعب آخر (رفض ذكر اسمه)، متابعا: "الحقيقة أن الكابتن إسماعيل يوسف وأمير مرتضى عملوا شغل محترم واجتهدوا كثيرا من أجل نادى الزمالك".

وأشار إلى أن مهمة لجنة إدارة شئون نادى الزمالك، في الفترة المقبلة تتمثل في الحفاظ على نادى الزمالك حتى يتم تسليمه لمن سيأتى مستقبلا، مردفا: "سنعمل على تجديد عقد فرجانى ساسى وبن شرقى الذى أتى له عروض كثيرة، بالإضافة إلى تعديل عقد مصطفى محمد نظرا لدوره الكبير وبما يليق به مع الفريق".

وعن أزمة قيد حمزة المثلوثى وحميد أحداد، قال أيمن يونس، إن الأزمة بصدد الحل في الساعات المقبلة لقيدهم قبل غلق باب القيد مع منتصف الليل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة