خالد صلاح

أفشة: كلامى عن صلاح اتفهم غلط.. ومستعد أخدم الأهلى برقبتى وسعيد بـ"القاضية"

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 01:36 م
أفشة: كلامى عن صلاح اتفهم غلط.. ومستعد أخدم الأهلى برقبتى وسعيد بـ"القاضية" محمد مجدى قفشة نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب النادي الأهلي، أن حديثه عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تم تفسيره بشكل خاطئ. وقال أفشة في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أي لاعب يلعب مع الأهلي يرغب في التتويج بكل البطولات، ولدينا السوبر الإفريقي وقبله كأس مصر، نسعى للفوز بهما أيضا وإسعاد الجماهير"، وأضاف: "لم أفعل شيئا للأهلي، وأتمنى أخدم الأهلي برقبتي".

وواصل: "تحدثت عن محمد صلاح وقولت أنه شخصية محترمة ومتواضعة جدًا، وأكدت أنه أذكي اللاعبين في العالم وهو يتحرك جيد وهداف، وذكرت أنه ليس مهاريا بشكل كبير ولكن لديه الإمكانيات الجيدة، ولكنه إيجابي على المرمى مثل كريستيانو رونالدو حاليا".

وأضاف: "أحب صلاح وأتمني له الخير، ولم أتحدث عنه بشكل غير جيد، بالصورة التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، صلاح أخي الأكبر، والعب بجواره في منتخب مصر، لا يوجد لاعب كامل بنسبة 100%".

وزاد: "هناك تشيرتات صنعت الآن خاصة بالهدف الذي سجلته في النهائي، وهو أمر أسعدني بشكل كبير، أن أكون بطل لتلك اللحظة التي أسعدت جماهير الأهلي". وحول أزمة شيكابالا، قال: "فوجئت بما حدث ضده، وحزنت كثيرا، وأكيد من فعل ذلك ليس من الجماهير المحترمة، ممكن من فعل ذلك لا يشجع كرة القدم أساسا، هذه الأمور غير جيدة، ولا يجب سب اللاعبين، ولا يجوز مقارنة الإنسان بـ"كلب" كما حدث في هذا الموقف، أتمنى من جماهير مصر كلها تشجيع ناديهم بأدب واحترام".

وأضاف: "ويجب انتقاد اللاعبين بطريقة جيدة، حتى يتحسن أدائه ويقدم أفضل ما لديه، والأهم دائما هو الاحترام المتبادل بين الناس، لأن ذلك هو الذي يبقي في الذاكرة". ووجه رسالة لجماهير الأهلي، قال:" إن شاء الله سنحقق لكم البطولات، واستمروا في دعم اللاعبين والنادي خلال الفترة القادمة".

وكشف محمد مجدي أفشة عن الفارق بين رينيه فايلر المدير الفني السابق، والمدرب الحالي بيتسو موسيماني قائلا: "كل الاحترام للسويسري فايلر، وكان يطلب مني اللعب رأس حربة ثانٍ، أو ديفيندر ثالث في وسط الملعب، ولعبت معه في الناحية اليسري وهو ليس مكاني، لكن مع موسيماني ترك لي الحرية، وألعب في المساحات الخالية، وتلك الحرية منحتني التألق، وسبق ومنحني الكابتن أحمد حسن هذه التعليمات في لقاء بيراميدز والداخلية خلال المباراة الواحدة التي قاد خلالها الفريق في الموسم قبل الماضي".

وأضاف: "لحظة الهدف في الزمالك لا تنسي، فرحت بشكل هيستري، وبعد اللقاء ذهبت إلى بلدي، فرحتي لا توصف وسط أهلي وعائلتي ووالدي ووالدتي، وفي القاهرة لا يوجد اصدقاء كثيرين لي، لذلك مسقط رأسي دائما هي فرحتي الحقيقية وسط الأهالي هناك". وواصل: "علاقتي خاصة مع الناس في مسقط رأسي، أعرفهم جميعًا، والفرحة لم تكتمل إلا معهم، فخور دائما بهم".

وحول المقارنة مع عبدالله السعيد، قال افشة: "لعبت معه في بيراميدز، وهو شخصية محترمة، لكن مفيش حاجة اسمها مفيش بديل، نلعب في نفس المركز، وكل لاعب له إمكانياته، وشرف لي أن يقال عني أنني خليفة السعيد، ولكن لا أضع نفسي في منافسة معه". وأتم: "سجلت مع منتخب مصر في مرمى توجو، وهذا لا يعني أنني أفضل من السعيد، فهو كل واحد لديه امكانياته وشخصيته الخاصة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة