مستوطنون يدعمون ترامب بصلوات تلمودية مع قرب انطلاق انتخابات الرئاسة.. فيديو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 01:29 م
مستوطنون يدعمون ترامب بصلوات تلمودية مع قرب انطلاق انتخابات الرئاسة.. فيديو مستوطنون يدعمون ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مستوطنون يهود بالتجمع قرب المسجد الإبراهيمى فى الخليل وعبروا عن دعمهم للرئيس الأمريكى دونالد ترامب للفوز بولاية ثانية فى الانتخابات الأمريكية، ونشر المركز الفلسطينى للإعلام عبر الحساب الرسمى بموقع "تويتر"، فيديو للمستوطنين وهم يرفعون اعلام الولايات المتحدة ويضعون لافتات لدعم ترامب قرب المسجد الإبراهيمى وهم يؤدون صلوات تلمودية.

 

 

 

ويدلى الناخبون الأمريكيون اليوم الثلاثاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة الأمريكية للاختيار ما بين إعادة انتخاب الرئيس الجمهورى دونالد ترامب لأربع سنوات أخرى، أو اختيار منافسه الديمقراطى جو بايدن. ومن بين الولايات التي تبدأ التصويت أولا فى سباق الانتخابات ولايتا نورث كارولينا وأهايو الرئيسيتين، حيث يبدأ التصويت فيهما فى الساعة 1 ونص ظهر الثلاثاء بتوقيت القاهرة (7 ونصف صباحا بتوقيت شرق أمريكا)، بينما تعقبها بنصف الساعة ولايات فلوريدا وبنسلفانيا وجورجيا وميتشيجان وويسكونسون. أما ولاية أريزونا فتبدأ فى 3 ونصف عصرا بتوقيت القاهرة.

مستوطنون يدعمون ترامب
مستوطنون يدعمون ترامب

 

وقد أدلى أكثر  من نحو 100 مليون أمريكى بأصواتهم بالفعل حتى مساء أمس الاثنين، وهو رقم مذهل يعادل تقريبا 70% من إجمالي من صوتوا قبل أربع سنوات، مما جعل مسئولو الانتخابات والحملات والرأى العام يتسأل عن مجدى كثافة التصويت اليوم الثلاثاء.

 

وفى حين أن ثلاثة ولايات على الأقل وهى تكساس وهواوى ومونتانا قد تجاوزت إجمالي المشاركة فيها عن عام 2016 بالتصويت المبكر وعبر البريد، فإن ولايات أخرى شهدت إقبال أقل قد تشهد كثافة فى التصويت اليومن. ومن بين الولايات الرئيسية، وصلت بنسلفانيا إلى 40% فقط من مستوى التصويت فى عام 2016 حتى أمس الاثنين، بينما وصلت أوهايو إلى نسبة 60% وميتشيجان أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة