لقطة اليوم.. عمرو أديب يعرض فيديو جديد لـ"طفل المرور" يسير بسرعة جنونية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 04:00 ص
لقطة اليوم.. عمرو أديب يعرض فيديو جديد لـ"طفل المرور" يسير بسرعة جنونية الإعلامى عمرو أديب
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: "

عمرو أديب يعرض فيديو جديد لـ"طفل المرور" يسير بسرعة جنونية: لازم ينظف الحمامات كعقاب

".
 
 
حيث عرض الإعلامى عمرو أديب، فيديو جديد للطفل المعتدى على "رجل المرور"، يقود السيارة بسرعة جنونية تصل إلى 250 كيلو متر على إحدى الطرق السريعة. وعلق أديب، على الفيديو، عبر برنامجه "الحكاية" قائلا: "كان ممكن تبقى جريمة قتل يموت فيها ناس كتير، ويجب أن يوضع الطفل في مكان لإصلاحه، والموضوع كبير والناس لازم تحس بالمساواة والعدالة خاصة، وهذا ما فعلته النيابة المصرية".
 
وتابع عمرو أديب: "يجب أن ينظف الطفل الحمامات ويزيل الفضلات منها ويعلم معنى الخطأ وأهمية الاعتدال، كما يجب أن يقص له شعره كنوع من العقاب على ما يفعله".
 
من جانبه، قال الدكتور عبد الناصر عمر، رئيس قسم الأمراض النفسية بطب عين شمس، إن هناك فرقا بين الأمراض السلوكية، والاضطراب السلوكى في الأطفال، مبينا: "اضطراب السلوك في الأطفال يكسر القواعد العامة بسبب العنف الشديد الذى يميز هذه الشخصية التى لا تحترم الآخرين سواء الكبار أو الصغار، كما أنها تكذب كثيرا جدا ويتصرف تصرفات لا يوجد بها ضوابط أخلاقية".
 
وأضاف عمر، أن الطفل الذى يعانى من الاضراب السلوكى، يمكن أن يولد به، مبينا: "ممكن يبقى فيه حاجة في الجينات نفسها ومولود بيها، ويجب علاج هذه السلوكيات وعدم تركها، وإذا لم يعالج الطفل مضطرب السلوك، فيتحول إلى شخصية لا تهتم بالآخرين فى المستقبل وتكسر كل القواعد فى المجتمع".
 
وتابع عمرو أديب قائلا: "يجب أن يعالج الطفل بعلاج سلوكى ويساعد الأهل فى العلاج، وأن يتم وضع قواعد صارمة للطفل حتى لا يتوحش فى المستقبل، ويجب أن يكون عقاب الأطفال دول بيكون بالحزم والمنع". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة