كومان: ليس من الصعب على إدارة ميسى.. ولم نحسم موقف شتيجن

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 03:41 م
كومان: ليس من الصعب على إدارة ميسى.. ولم نحسم موقف شتيجن كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أهمية مباراة دينامو كييف المقرر إقامتها غداً، الأربعاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مطالباً اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. 

قال مدرب برشلونة، " علينا تقدم مباراة جيدة من حيث الأداء أمام دينامو كييف وصناعة الفرص من أجل التسجيل وبالتالي الفوز في اللقاء".

وتعليقاَ على موقف فريق دينامو كييف بعد الإصابات المتتالية بكورونا، قال كومان، "أعلم أن دينامو يعاني من مشاكل غيابات في الفريق بسبب الإصابة بكورونا، هذا الصباح تم إجراء الاختبارات وعلينا انتظار النتائج بعد ظهر اليوم، لكن نأمل أن نلعب".

وحول موقف الألماني تير شتيجن من المشاركة ضد دينامو كييف، أشار مدرب برشلونة، إلى أنه يتدرب بشكل جيد وسينتظر إلى الغد لتحديد عما إذا كان سيتواجد في مباراة دينامو كييف من عدمه.

وفيما يخص أداء برشلونة في الدوري الإسباني، بعد التعادل الأخير ضد ديبورتيفو ألافيس 1-1، قال المدير الفني للبلوجرانا، أن الأمور ستتحسن مع مرور الوقت من أجل تطبيق خططه ووضع لمساته على الفريق.

إعترف كومان خلال تصريحاته، إن الحصول على نقطتين من أصل 12 أمر سيء لا نريده، ولكن هذه أوقات البداية ونحتاج إلى وقت من أجل تقديم الأفضل.

وأشاد المدير الفني لبرشلونة، بأداء اللاعبين صغار السن في برشلونة، مشددًا أن الاعتماد عليهم في المباريات يأتي بسبب أدائهم الجيد.

وعقّب كومان على تصريحات المدير الفني السابق لبرشلونة، كيكي سيتين حول إدارة ميسي، مشيرًا إلى أنه يحترم آراء الجميع ولكن الأرجنتيني يظل أفضل لاعب في العالم.

وأضاف، "ميسي لاعب جيد جدًا جدًا وبالنسبة لي ليس من الصعب إدارته، الأمر يعتمد على شخصية كل فرد ولا أتفق معه ولكني أحترمه".

وعن إمكانية منح الأرجنتيني ليونيل ميسي راحة من مواجهة دينامو كييف، أكد المدرب أنه سيعلن القائمة غدًا، وينتظر حتى يرى لاحقاً.

واختتم المدير الفني لبرشلونة بالتأكيد على سعادته بالتواجد في الكامب نو، ويرفض الحديث عن مستقبله.

جدير بالذكر أن برشلونة حقق فوزين في أول جولتين ليحصد 6 نقاط، يتصدر بهم ترتيب المجموعة السابعة، ويأتي خلفاَ له يوفنتوس برصيد 3 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة