أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يضع شرطا للموافقة على انتقال جاستون سيرينو للأهلى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:01 م
صن داونز يضع شرطا للموافقة على انتقال جاستون سيرينو  للأهلى جاستون سيرينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن أن جاستون سيرينو لاعب نادى صن داونز الجنوب أفريقى أصبح حديث الصباح والمساء داخل جدران النادى بعد ارتباط اسمه بالاتفاق مع النادى الأهلى على الانتقال لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد.

قالت شبكة " soccerladuma " الجنوب أفريقية أن اللاعب الأورجوانى يتعرض لإغراءات كبيرة للانتقال لصفوف الأهلى فى الوقت الذى يتمسك فيه صن داونز باستمراره. 

 

 

 
أشارت الشبكة إلى أن سيرينو مطلوب من قبل بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلى، الذي يعلم قدرات وامكانيات سيرينو جيدا كونه كان يعتمد عليه قبل ترك صن داونز فى القيادة الفنية.
 
أضافت الشبكة أن صن داونز لم يتلقى عرضا رسميا حتي الآن، إلا أن إدارة النادى الجنوب أفريقى أبدت انزعاجها من الشائعات  خاصة أن اللاعب الأورجوانى قام بالتوقيع على عقد مدته خمس سنوات قادمة.
 
شددت الصحيفة على أن إدارة النادى الجنوب أفريقى لن تقف أمام رغبة اللاعب فى حالة طلبه الرحيل وسوف تطلب مقابلا ماديا يليق بالنادى واللاعب الذى يعد أحد أفضل اللاعبين فى القارة السمراء حاليا.
 
أضافت الصحيفة أن صن داونز لا يريد أن يفاجأ برحيل مفاجئ آخر، خاصة وأن سيرينو لاعب رئيسي للنادي حيث يحاول الدفاع عن بطولة الدوري وكأس جنوب أفريقيا هذا الموسم.

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، عن أن مسئولي النادي الأهلي حسموا صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، وأوضحت التقارير، أن سيرينو سيوقع عقد مدته 3 سنوات قادمة مع القلعة الحمراء، على أن يتم الأهلي الاتفاق مع اللاعب على تفاصيل عقده الجديد في القلعة الحمراء.

وأضاف التقرير الذي نشرته صحيفة "Citizen"، أنه من المقرر أن يعود سيرينو للتدرب تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي يتولى تدريب الأهلي في الفترة الحالية، بعدما سبق له التدرب لمدة 3 سنوات خلال قيادة الأخير لبطل جنوب افريقيا.

وكان الأهلي، قد جدد مفاوضاته مع الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن المحاولات كانت قد تعثّرت الفترة الماضية بسبب مغالاة نادي صن داونز في مطالبه المالية للاستغناء عن اللاعب تارة ورفضه الاستغناء عنه تارة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة