رجل أعمال بريطانى يراهن بـ5 ملايين دولار على فوز ترامب فى انتخابات أمريكا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 01:29 م
رجل أعمال بريطانى يراهن بـ5 ملايين دولار على فوز ترامب فى انتخابات أمريكا دونالد ترامب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راهن رجل أعمال بريطانى لم يتم ذكر اسمه بـ3.9 مليون جنية إسترلينى على فوز دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، يرى المطلعون ان الرهان الهائل الذى قدمة رجل الأعمال بقيمة 5 ملايين دولار هو أكبر رقم يمكن المراهنة علية فى السياسة.

 

قام المراهن بوضع رهانه على شركة مراهنات خاصة فى كورا كاو فى منطقة البحر الكاريبى بعد التحدث إلى مقربين من غرفة إدارة الانتخابات الأمريكية لدونالد ترامب، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

 

إذا نجح رهان رجل الأعمال المجهول، فيمكنه الفوز بما يقرب من 15 مليون دولار أو 11.6 مليون جنيه إسترليني، كشف صانع المراهنات لادبروكس أن ثلاثة من كل أربعة من جميع الرهانات التى تم طرحها فى الأسبوع الأخير من التصويت كانت للرئيس ترامب.

ترامب
ترامب

 

وقالت جيسيكا أورايلي من كازينو المراهنات لادبروكس: "يبدو بايدن في منزله ومضغوطًا وفقًا للمراهنات ومنظمي استطلاعات الرأي ، ولكن حتى في الساعة الحادية عشرة ، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف المعروض"، فيما قال ماثيو شاديك، رئيس المراهنات السياسية في كازينو المراهنات لادبروكس، من المتوقع ان تصل قيمة المراهنات على مستوى العالم إلى مليار جنية إسترلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة