رئيس مدينة سفاجا تتفقد الرصف والتجميل بتقسيم منخفض التكاليف ..صور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:52 ص
رئيس مدينة سفاجا تتفقد الرصف والتجميل بتقسيم منخفض التكاليف ..صور جولة رئيس مدينة سفاجا على اعمال الرصف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، صباح اليوم الثلاثاء، أعمال الرصف والتجميل وتركيب البلدورات بمنطقة منخفض التكاليف، فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة التشديد  على التنسيق التام بين مختلف الجهات خلال عمليات الرصف للطرق حتى لا تتعارض أعمال قطاع مع قطاع آخر.

وقالت رئيس مدينة سفاجا فى بيان للوحدة المحلية أن يتم إنهاء الأعمال الخاصة بشتى القطاعات قبل الانتهاء من أعمال الرصف بشكل نهائي، بكل منطقة تبدأ الشركة المتعاقدة العمل بها.

أوضحت رئيس مدينة سفاجا إنه تتم متابعة مراحل أعمال الرصف أولاً بأول تحت إشراف اللجان الفنية والهندسية المتخصصة، وجارى تدبيش الارتفاعات المحيطة بالمنطقة، و مراجعة كل المواد المستخدمة فى الرصف أو تدبيش الحوائط الساندة للطرق مع اللجان الهندسية ومن خلال الفحص المعملي.

أكدت على أهمية الصيانة والمعالجة الدورية للطرق بشتى الأنحاء، وإقامة الحوائط الخرسانية الساندة بالأماكن المنهارة، والالتزام بحرم الطريق ورفع كل التعديات والإشغالات التى قد تعوق السير ومراجعة التراخيص الخاصة بالمبانى، مع وضع اللوحات الإرشادية لكل الطرق بالألوان الفسفورية، مشدده على رفع نواتج الأعمال ومخلفات الحفر والتركيب  الأماكن المخصصة لها.

 

جولة رئيس مدينة سفاجا على اعمال الرصف (1)
جولة رئيس مدينة سفاجا على اعمال الرصف 

 

جولة رئيس مدينة سفاجا على اعمال الرصف (2)
جولة رئيس مدينة سفاجا على اعمال الرصف 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة