جو بايدن يتهم الجمهوريين بالتشويش على العملية الانتخابية.. المرشح الديمقراطى: سننتظر فرز الأصوات لمعرفة النتيجة فى اليوم التالى..ويؤكد: سنتجاوز أزمة كورونا وندعم الطبقة الوسطى وعدد المصوتين الأكبر بتاريخ أمريكا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:58 م
جو بايدن يتهم الجمهوريين بالتشويش على العملية الانتخابية.. المرشح الديمقراطى: سننتظر فرز الأصوات لمعرفة النتيجة فى اليوم التالى..ويؤكد: سنتجاوز أزمة كورونا وندعم الطبقة الوسطى وعدد المصوتين الأكبر بتاريخ أمريكا جو بايدن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية جو بايدن، إننا سنتجاوز أزمة كورونا وندعم الطبقة الوسطى، متابعا: سأكون رئيسا لكل الولايات المتحدة، مضيفا، خلال كلمة له وسط أنصاره فى بنسلفانيا: سيكون هناك ناخبين فى انتخابات الرئاسة أكثر من أى وقت مضى.

وتابع جو بايدن: أعدكم بأننا سنفوز بانتخابات الرئاسة وعندما أرتكب خطأ فسوف اعترف بذلك، مستطردا: تخليت عن منصبي كنائب عام للانضمام فى صفوف الجيش الأمريكى.

وقال المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كذب مرات عدة اليوم من خلال التشكيك في الانتخابات.

واتهم المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية الجمهوريين بالتشويش على العملية الانتخابية، متابعا: لدى يقين أن العملية الانتخابية تتمتع بالنزاهة. وتابع: الأمريكيون من ذوي الأصول الإفريقية يلعبون دورا هاما جدا في المجتمع الأمريكى.

وتوقع جو بايدن، اليوم الثلاثاء، أن يكون عدد المواطنين الذين سيدلون بأصواتهم في هذه الانتخابات هو الأكبر في التاريخ الأمريكي، موضحا أنه تم إبلاغه بأن عدد الناخبين قد يتجاوز الـ150 مليون شخص.

وقال بايدن إن الناخبين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 عاما خرجوا بأعداد كبيرة للإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أنه على علم بأن 54 في المائة من الأصوات حتى الآن هي من قبل السيدات، وذلك في كلمة ألقاها أمام حشد من المواطنين في مدينة "فيلادلفيا" بولاية "بينسلفانيا".

وأشار إلى أنه لا يمكن للرئيس الأمريكى أن يحدد احتساب الأصوات من عدمه، متابعا: سننتظر فرز الأصوات لمعرفة النتيجة فى اليوم التالى.

وأضاف: إذا فزت بفلوريدا سيكون ذلك حاسما، متابعا: علينا أن نتريث وألا نصدر أحكاما مسبقة.

واستطرد: سننتظر فرز الأصوات لمعرفة النتيجة فى اليوم التالى، متابعا: ترامب كذب عدة مرات اليوم من خلال التشكيك فى الانتخابات.

وقال: سنتجاوز أزمة كورونا وندعم الطبقة الوسطى، متابعا: سأكون رئيسا لكل الولايات المتحدة. وأضاف، أنه سيكون هناك ناخبون في انتخابات الرئاسة أكثر من أي وقت مضى.

وتابع جو بايدن: أعدكم بأننا سنفوز بانتخابات الرئاسة وعندما أرتكب خطأ فسأعترف بذلك، مستطردا: تخليت عن منصبى كنائب عام للانضمام فى صفوف الجيش الأمريكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة