تسليم ثانى دفعة إسكان اجتماعى للأهالى بشمال سيناء.. صور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 05:26 م
تسليم ثانى دفعة إسكان اجتماعى للأهالى بشمال سيناء.. صور تسليم ثانى دفعة إسكان اجتماعى
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم اليوم عدد من أهالى مركزى رفح والشيخ زويد بشمال سيناء الدفعة الثانية من شقق الإسكان الاجتماعى، وأعلن مجلس مدينة رفح، أن لجنة من مجلس مدينة رفح والعريش ومديرية الإسكان قامت اليوم الثلاثاء بتسليم الدفعة الثانية من الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى للمنقولين من مركزى رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل بالعريش.

وقال اللواء مصطفى محمد رئيس مدينة رفح، إنه تم تسليم ما تبقى من عمارة رقم 17 و19 وعمارة 18 و20 لأصحابها بإجمالى 56 شقة.

وأشار المهندس محمد رضوان، مدير عام مديرية الإسكان، إلى أنه سيتم تسليم العمارات السكنية بالسبيل تباعا فور انتهاء إجراءات التعاقد من قبل مجلس مدينة العريش، وسيتم تسليم دفعة ثالثة من عمارات السبيل الأثنين القادم .

وكانت سلمت مديرية إسكان شمال سيناء شقق الإسكان الاجتماعى المخصصة لعدد من الاهالى ابناء مناطق رفح والشيخ زويد المقيمين بالعريش مرحلة أولى.

وأفاد بيان لمجلس مدينة رفح، أنه تحت رعاية اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإشراف اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس مركز ومدينة رفح والمهندس محمد رضوان مدير عام مديرية الإسكان بالمحافظة، قامت لجنة من مجلس مدينة رفح والعريش ومديرية الإسكان بتسليم الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى للمنقولين من مركزى رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل بالعريش، وتم تسليم عمارة رقم 17 و19 لأصحابها، وتسليم عمارة رقم 81 و20 ومن تخلف عن الاستلام من عمارة 17 و19.

اهالى شمال سيناء
أهالى شمال سيناء
تسليم الشقق
تسليم الشقق

 

شقق الاسكان الاجتماعى
شقق الإسكان الاجتماعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة