خالد صلاح

خالد الجندى: مقاطعة المنتجات الفرنسية فشلت وماكرون لم يعتذر.. فيديو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 07:40 م
خالد الجندى: مقاطعة المنتجات الفرنسية فشلت وماكرون لم يعتذر.. فيديو الشيخ خالد الجندى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى لا تكون إلا بالحكمة والموعظة الحسنة، وتلى قوله تعالى:" ٱدْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِٱلْحِكْمَةِ وَٱلْمَوْعِظَةِ ٱلْحَسَنَةِ ۖ وَجَٰدِلْهُم بِٱلَّتِى هِىَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِۦ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِٱلْمُهْتَدِينَ".

وأوضح "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن مقاطعة المنتجات الفرنسية لم تأتى بأى نتيجة، بالإضافة إلى أن إيمانويل ماكرون لم يتقدم باعتذار كما يقول البعض، وتابع: "لابد من الالتزام بالعلم والهدوء والرد على أي إساءة".

وأشار "الجندى"، إلى أن الدكتور محمد داود، صاحب موسوعة الرد على الشيهات، بيان الاسلام، سمح له تلخيص الموسوعة التى تضم 24 مجلدا، لكى تكون سهلة على الشباب وينتفع بها المسلمون، وتابع: "تلخيص هذه الموسوعة العلمية يعتبر خير هام ينتفع به فى الدفاع عن النبى محمد صلى الله عليه".

من جانبه، قال الدكتور محمد داود، صاحب موسوعة الرد على الشبهات، خلال حواره ببرنامج "لعلهم يفقهون"، إنه يسمح لكل مؤمن أن يقتبس من هذا الأمر الذى شارك فيه أكثر من 300 عالم من مختلف دول العالم، يوضحون فيه إنسانية الرسول، وسنته الشريفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عصام عبدالحميد

ماكرون قال انه لايؤيد هذه الرسومات المسيئة ويعتبر انها حرية رأى وواجبنا الرد العملى

نعم نستطيع ان نتحدى اصحاب هذه الرسوم بمناظرة مع علماء المسلمين تذاع على الهواء ليعرف الفرنسيون السيرة العطرة لرسولنا الكريم وليعرفوا كذب هؤلاء المسيئيين وان رسول الله نهى عن الاعتداء على دور العبادة حتى فى الحروب وحذرنا من الخوارج ووصفهم وصفا دقيقا صغار السن سفهاء الاحلام وهو مانراه الان وامر بقتالهم ووعد من يقتلهم او يقنل على يديهم بالجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة