الننى لـ إيان رايت نجم أرسنال: عيد ميلاد سعيد يا أسطورة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:42 م
الننى لـ إيان رايت نجم أرسنال: عيد ميلاد سعيد يا أسطورة إيان رايت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولى المصري محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزي، رسالة تهئنة إلى إيان رايت أسطورة الجانرز، بمناسبة عيد ميلاده الـ 57.

ونشر محمد الننى نجم أرسنال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورة لإيان رايت أسطورة المدفعجية وكتب عليها، "عيد ميلاد سعيد يا أسطورة".

ويعد إيان رايت أحد أساطير نادى أرسنال على مر التاريخ، حيث لعب للنادى خلال الفترة من 1991 حتى 1998 وحقق 5 بطولات أبرزها الدوري الإنجليزي موسم 1998.

الننى يهنأ رايت بعيد ميلاده
الننى يهنأ رايت بعيد ميلاده

 

ولاقى الدولي المصري محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي، تحية خاصة من أسطورة المدفعجية إيان رايت، عقب تألقه في مبارة مانشستر يونايتد التي انتهت بنجاح أرسنال في إيقاف مسلسل الهزائم في البريميير ليج بعد أن خرج بانتصار ثمين ومهم من عقر دار مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 14 عاما بهدف نظيف الأحد الماضى في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ودون إيان رايت اسم محمد النني بالكامل على حسابه بموقع "تويتر"  حيث كتب: "محمد ناصر السيد النني" مع وضع علامة تصفيق بجوار اسمه، وقد قام النني بإعادة التغريدة على حسابه.

وقدم محمد النني نجم المنتخب الوطني وفريق أرسنال مباراة مميزة ضد مانشستر يونايتد، وتم ترشيحه من الموقع الرسمي للنادي لجائزة أفضل لاعبي المدفعجية خلال المباراة لما قدمه من أداء مميز، ظهر فى مجموعة من الاحصائيات له فى المباراة، عبر (72) لمسة ، (55) تمريرة صحيحة من (62) ، نسبة نجاح التمريرات (89%) اعتراض التمريرات (3).

وحملت الدقيقة 92  واحدة من أفضل ما قدمه محمد الننى خلال المباراة بتطبيق الضغط على لاعبي مانشستر يونايتد بمفرده في وسط الملعب ليجبر ليندلوف مدافع أصحاب الملعب على إخراج الكرة إلى رمية تماس ليساهم في خروج المباراة بفوز فريقه بعد مجهود بدني مميز من الدولي المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة