خالد صلاح

الشارقة يكتسح الظفرة بخماسية والعين يتعادل مع الفجيرة بالدورى الإماراتى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 06:29 م
الشارقة يكتسح الظفرة بخماسية والعين يتعادل مع الفجيرة بالدورى الإماراتى الشارقة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الشارقة فوزا كبيرا على ضيفه الظفرة بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الشارقة"، فى إطار الجولة الرابعة من دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى، تقدم الشارقة بثلاثية فى الشوط الأول، عن طريق إيجور كورنادو (هدفين) فى الدقيقتين 21 من ركلة جزاء و45، وويلستون سواريز فى الدقيقة 37، وفى الشوط الثانى نجح ويلتون سواريز هدفين فى الدقيقتين 49 و64، ليسجل الهاتريك، بتلك النتيجة يرتفع رصيد الشارقة إلى 12 نقطة فى صدارة جدول الترتيب بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية، فيما يتواجد الظفرة فى المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وفى نفس الجولة، اقتنص العين تعادلا قاتلا أمام مضيفه الفجيرة، تقدم فارلى روسا للفجيرة فى الدقيقة التاسعة، وتعادل للعين فهد حداد فى الدقيقة 90.

وكان من المفترض انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإماراتى، شهر سبتمبر الماضى، ولكن تأجلت الانطلاقة بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

ولم تستكمل منافسات الموسم الماضى من الدورى الإماراتى بسبب فيروس كورونا، وذلك دون تحديد فائز باللقب، أو إقرارا هابطبن لدورى الدرجة الأولى، أو صاعدين، وكان فريق شباب الأهلى دبى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، وهو ما أدى إلى تقديمه تظلم إلى المحكمة الرياضية على إلغاء الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة