أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشيخ يرفض الرحيل عن الأهلى على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:54 ص
أحمد الشيخ يرفض الرحيل عن الأهلى على سبيل الإعارة احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أحمد الشيخ لاعب الأهلي فكرة الرحيل عن النادي مرة أخرى على سبيل الإعارة حال عدم رغبة الجهازالفني أو إدارة النادي في بقاؤه مع الفريق خلال الموسم المقبل وطلب الشيخ الرحيل على سبيل البيع النهائي إذا ما تقرر طلب الجهاز الفني ذلك خاصة وأنه سبق ورحل من الاهلي مرتين قبل ذلك على سبيل الإعارة ، ويرى الشيخ أنه لم يعد منطقياً أن يرحل من الاهلي للمرة الثالثة على سبيل الإعارة خاصة أنه يجتهد مع الفريق ويقدم عروض قوية عندما يحصل على فرصة طويلة كما إنه تألق عندما رحل للمقاصة مرتين على سبيل الإعارة من قبل.

كان النادى الأهلى قد تلقى خلال الأيام الماضية 3 عروض لإعارة أحمد الشيخ، مهاجم الفريق، من أندية الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة وسموحة، بالإضافة لدخول بيراميدز فى مفاوضات فردية مع اللاعب دون إرسال عرض للأهلي.

وخرج أحمد الشيخ للإعارة مرتين منذ انتقاله للأهلى قبل اتخاذ قرار بعودته من جديد، خاصة بعد حصوله على لقب هداف الدورى خلال فترة إعارته الأخيرة لناديه السابق مصر المقاصة وتقديمه مستويات جيدة مع الفريق الفيومي.

ويواجه الأهلى أزمة كبيرة تتمثل فى زيادة عدد اللاعبين المتواجدين على قوته، سواء المقيدين حالياً أو الذين كانوا معارين لأندية أخرى، بخلاف الصفقات الجديد، الأمر الذى يُجبر الإدارة الحمراء على تسويق عدد كبير من اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة