أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير رياضى: قرار إيقاف مجلس الزمالك يمنع مرتضى من دخول النادى

الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:32 م
خبير رياضى: قرار إيقاف مجلس الزمالك يمنع مرتضى من دخول النادى الزمالك
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد بيومى، خبير اللوائح الرياضية، إن قرار تشكيل لجنة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية هو أعنف وأقوى قرار أتخذ في المجال الرياضى فى مصر.

وأضاف محمد بيومى، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن هذا القرار معناه أن وزير الشباب والرياضة وجد كما كبيرا من الأخطاء لإصدار هذا القرار، وأن لديه المزيد من الوثائق والمستندات التي تؤهله لاتخاذ قرار وقف إدارة نادى الزمالك الحالية.

وأوضح، أن الوزير وردت إليه تقارير ومستندات تسمح بإصدار في حينه وتحديد حجم الخطأ والعقوبة من قبل النيابة الإدارية، منوها بأن حل مجلس إدارة الزمالك ليس تدخلا حكوميا، ولكن الأندية هى أبناء الدولة، متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة، ومن حقها اتخاذ أى قرار تجاهها.

وأشار بيومى، إلى أن هذا القرار يمنع مرتضى منصور من دخول نادى الزمالك، لافتا إلى أن النيابة تستدعى مجلس إدارة الزمالك للتحقيق معهم، مؤكدا أن قرار وزارة الشباب والرياضة قرار أقوى لأنه شامل وعام، وهو الأقوى فى تاريخ الرياضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحيم احمد

مفيش زى أمانتة وتفانية لخدمة نادينا ( الله يكون في عون الزمالك من غيره )

نعم مفيش زي المستشار مرتضى منصور في امانته واتقانه وتفانية وولائه لنادي الزمالك كنت اتمنى ان يكون في كل مكان عمل حكومي او عام او خاص ناس زي المستشار مرتضى منصور ، فهو امين ايده نظيفة ولايبخل بجهد وقوي الشخصية وعادل ولايظلم، الله يكون في عون الزمالك من غيره.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة