أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"التاسعة".. ضبط المتهمين بخطف حقيبة فتاة بحدائق الأهرام

الأحد، 29 نوفمبر 2020 03:32 ص
استجابة لـ"التاسعة".. ضبط المتهمين بخطف حقيبة فتاة بحدائق الأهرام الإبراشى يستعرض بيان الداخلية خلال برنامج التاسعة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج "التاسعة" على التليفزيون المصرى، إن وزارة الداخلية اخبرته ببيان خاص بالقبض على الجناة المتهمين بسرقة حقيبة فتاة بمنطقة حدائق الأهرام، والتى كان قد عرض تفاصيلها خلال إحدى حلقات البرنامج.
 
واستعرض الإبراشى خلال الحلقة البيان الصادر من وزارة الداخلية بشأن تلك القضية، مقدمًا الشكر للوزارة على جهودها في سرعة ضبط الجناة .
 
وكان ضباط قسم شرطة الهرم، نجحوا في القبض على المتهمين بخطف حقيبة مهندسة بمنطقة حدائق الأهرام، قبل مرور 24 ساعة على الجريمة، حيث استغل المتهمين توقف المهندسة بجوار سيارتها، وخطفا حقيبتها وفرا هاربين بواسطة سيارة ملاكي يستخدمانها في ارتكاب جرائم خطف الحقائب والهواتف المحمولة من المواطنين، وحرر محضرا بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
 
وتلقى الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من مهندسة، أفادت فيه بتعرضها لخطف حقيبتها على يد مجهولين بمنطقة حدائق الأهرام، وأضافت أنها عقب ركنها سيارتها وتوقفها بجانبها، فوجئت بخطف شخص يستقل سيارة ملاكي، لحقيبتها وفر هاربا، حيث كان يقود السيارة شخصا آخر بصحبته.
 
وبدأ رجال المباحث في فحص كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات، حتى توصل الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم، إلى هوية المتهمين، وقبل مرور 24 ساعة على واقعة خطف الحقيبة، تمكن من القبض عليهما، وضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وأرشدا عن حقيبة المهندسة مقدمة البلاغ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة