خالد صلاح

مصر الحلوة.. أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم بقنا‎

الأحد، 29 نوفمبر 2020 02:30 ص
مصر الحلوة.. أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم بقنا‎ مشاركة اقباط القرية
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية العربات جنوب محافظة قنا، لافتة وطنية تحمل رسالة الأخوة والتعاون ما بين الأقباط والمسلمين بالمحافظة، حيث شارك أقباط القرية في تقديم الطعام للعاملين بمدرسة القرآن الكريم بالقرية أثناء أعمال القواعد الخرسانية كرسالة للمساهمة وواجب الضيافة للعاملين في المدرسة، ومثالًا للأخوة والترابط ما بين المسيحين والمسلمين.

وأوضح أهالي القرية، أن أعمال البناء والخرسانة شهدت حضورا كثيفا من أهالي القرية للمشاركة في الأعمال والمساهمة في مدرسة القرآن التي تعد الأولى من نوعها فى القرية والمركز، وتقام على مساحة 300 متر تقريبا لتكون بداية لمقر جمعية تنمية ومن أنشطتها مدرسة لتعليم القرآن وحضانة ثنائية اللغة نموذجية ومستوصف، وتتكون بمستويات خاصة للقرآن الكريم.

وتتكون المدرسة من 4 طوابق متعددة الفصول بالإضافة إلى الحضانة ثنائية اللغة، تخدم جميع أبناء المركز وليس قرية العربات فقط وتقام من المجهودات الذاتية بمساعدة أهل الخير لاستكمال البناء.

مشاركة اقباط القرية (1)
 
مشاركة اقباط القرية (2)
 
مشاركة اقباط القرية (3)
 
مشاركة اقباط القرية (4)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

هم دول المصرين الاصل ليس فرق بين مسلم و مسيحي او يهودي

الدين لله و ليس لاي احد اخر .. لان الكرم اصل المصرين منذ اجددنا الفراعنة .. اما كلاب اهل النار الملاعين المرتزقة الذي اتخذو الاسلام ستار من اجل تفريق المصرين فارب العزة قسم ظهورهم في كل مرة يحولو التفرقة بين المصرين الاصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة