مدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:27 م
مدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظة جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، خلال اجتماعه الذى عقده بحضور سماح ابراهيم وكيل المديرية، ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، مع المنسقين الإعلاميين بالإدارات التعليمية بدور إدارة العلاقات العامة ومنسقى الإعلام بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة ودورهم المثمر في إبراز العملية التعليمية ونقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم في مصر وعلى أرض القليوبية.

وأشاد مدير تعليم القليوبية، بدور الإعلام وأثره فى تعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الثقافات التى تساهم في بناء الوطن، كما أشاد بتجربة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في التعليم وما حققه من نجاحات انعكست على الحالة التعليمية في مصر.

كما عقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم، وسماح ابراهيم وكيل المديرية اجتماعا بمديرى إدارات الأمن بالإدارات التعليمية بحضور سامح عبد السلام مدير إدارة الأمن بالمديرية، وشدد خلال الاجتماع على تحقيق الانضباط خلال العمل والتعامل الفورى مع أى أحداث وإخطار المديرية فورا بأى حدث طارىء لسرعة التعامل معه.

كما شدد، على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل الإدارات التعليمية والمدارس حفاظا على سلامة العاملين والطلاب والتنسيق مع أجهزة المحافظة لمنع تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس، وإزالة كل ما هو معوق للعملية التعليمية ويسيء للذوق العام.

اجتماع مدير تعليم القليوبية بإدارات الامن

اجتماع مدير تعليم القليوبية بإدارات الامن

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

خلال الاجتماع بالمنسقين الإعلاميين
خلال الاجتماع بالمنسقين الإعلاميين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة