خالد صلاح

لامبارد: كنا نستحق الخروج فائزين بمباراة توتنهام

الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:14 م
لامبارد: كنا نستحق الخروج فائزين بمباراة توتنهام لامبارد مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، على أن فريقه كان يستحق الفوز على توتنهام، في المباراة التي انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي، بعد السيطرة الكبيرة على مجريات اللعب، وإيقاف ثنائي السبيرز هارى كين والكورى الجنوبى هيونج مين سون.

تحدث لامبارد، عقب نهاية اللقاء، قائلا:"المباراة سارت كما توقعت، سيطرنا على مجريات اللعب، وأوقفنا خطورة الثنائي سون وكين، ولكن كان يجب أن نخرج فائزين بالمباراة".

وأبدى مدرب البلوز، سعادته بالخروج بشباك نظيفة، قائلا:" الحصول على شباك النظيفة ضد فريق يجيد لعب الهجمات المرتدة السريعة، كان شيئًا ممتازًا، حيث لم نمنح المساحة لكلا من سون وكين، كما أن حارس توتنهام قدم مباراة رائعة، وتصدى لأكثر من كرة خطيرة".

ورد لامبارد على سؤال، هل فقدتم نقطتين أو كسبتم نقطة؟، قائلا:" في نهاية الموسم سنعرف كل شيء معًا إذا كانت هذه نقطة جيدة أم لا".

وعاد توتنهام، لصدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ليفربول، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد تعادله أمس مع فريق برايتون، بنتيجة 1 - 1، بينما رفع تشيلسي، رصيده للنقطة 19 فى المركز الثالث.

وتختتم الجولة العاشرة من البريميرليج، غدا الاثنين، حيث يستضيف ليستر سيتي فريق فولهام، ويلعب وست هام يونايتد مع أستون فيلا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة