خالد صلاح

لاعبو ميلان يحتفلون بالفوز على فيورنتينا بمكالمة فيديو لمدربهم المصاب بـ كورونا

الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:55 م
لاعبو ميلان يحتفلون بالفوز على فيورنتينا بمكالمة فيديو لمدربهم المصاب بـ كورونا كيسي وتونالي لاعبا ميلان يتحدثان مع مدربهم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى لاعبو فريق ميلان الإيطالي مكالمة فيديو من الملعب مع ستيفانو بيولي مدرب الفريق والمصاب بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك بعد فوزهم 2-0 على فيورنتينا في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الاحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، حيث يلتزم بيولي العزل المنزلي منذ اصابته بالوباء العالمي.

لاعبو ميلان
لاعبو ميلان

 

ويقوم دانييلي بونيرا مساعد بيولي حاليا بالاشراف على تدريب الفريق وقيادته في آخر ثلاث مباريات حيث يتصدر الفريق لجدول مسابقة الدوري الإيطالي.

فرانك كيسي يتحدث مع بيولي
فرانك كيسي يتحدث مع بيولي

 

ونشرت شبكة "فوتبول إيطاليا" صورًا لفرانك كيسي وساندرو تونالي وجانلويجي و دوناروما وهم يتحدثون مع مدربهم أثناء مغادرتهم أرض الملعب بعد الفوز على فيورنتينا.

دوناروما يتحدث الى بيولي
دوناروما يتحدث الى بيولي

 

وعادل ميلان رقمه القياسي فى الدوري الإيطالي على مستوى عدد المباريات المتتالية التى يسجل فيها الفريق، بعد الفوز الذى حققه على فيورنتينان حيث قالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان، وصل إلى 29 مباراة متتالية، سجل فيها أهداف بالدوري الإيطالي، وهو الرقم القياسي الذى حققه فى الفترة بين عامى 1972 و 1973.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، أفتتح أليسيو رومانيولى، قائد ميلان، الأهداف في الدقيقة 17، بعد متابعته لكرة من ضربة ركنية، برأسه في شباك فيورنتينا.

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي، ثانى أهداف الروسونيرى، في الدقيقة 27، عن طريق ركلة جزاء.

وغاب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، عن قيادة هجوم ميلان، في مباراة اليوم، بعد تعرضه للإصابة، خلال مواجهة فريق نابولى، في الجولة الماضية.

ورفع ميلان، رصيده للنقطة 23، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد الفيولا، عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة