خالد صلاح

خطاب اللجنة الأولمبية سبب عدم حضور الزمالك عمومية الجبلاية.. مستند

الأحد، 29 نوفمبر 2020 03:48 م
خطاب اللجنة الأولمبية سبب عدم حضور الزمالك عمومية الجبلاية.. مستند اللجنة الأولمبية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على الخطاب الذى أرسلته اللجنة الأولمبية إلى اتحاد الكرة، بشأن الاستفسار عن مدى صحة التفويض الذى حضر به أحمد مرتضى منصور جلسة الجمعية العمومية للاتحاد، قبل منعه من حضورها بسبب كشط في التفويض، وجاء في خطاب الأولمبية أن الكشط في الخطاب جاء مع تصحيح في المكان المخصص لتوقيع رئيس مجلس إدارة النادى، مع إضافة تصحيح بعد ختمه بختم الأولمبية .

كما جاء في الخطاب أيضا ان التوقيع الأول والذى تم شطبه كان باسم أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، والتوقيع الآخر المضاف كان باسم مرتضى منصور، والصادر بحقه قرار بالايقاف من جابن اللجنة الأولمبية، وبالتالي لايحق له التوقيع على اية مكاتبات أومستندات تخص النادى.

وأصدر نادى الزمالك، بيانا رسميًا عبر موقعه الرسمى أدان فيه منع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادى من حضور فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة رغم اصطحابه تفويضًا بأنه ممثل قلعة ميت عقبة فى الجمعية العمومية التى عقدت لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسى للجبلاية، بحضور 96 ناديا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية.

وجاء مضمون بيان نادى الزمالك كالتالى:

في سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قامت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة بمنع حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك  اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد، رغم أنه يحمل تفويض رسمي  في تعنت واضح وصريح ومستمر ضد نادي الزمالك ودون سند قانونى .

ويأتي موقف اللجنة الخماسية بدعم من اللجنة الأوليمبية التي كانت وراء عدم حضور ممثل عن نادي الزمالك، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسئولى نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومجلس إدارته دون حق ويؤكد نادي الزمالك .

 
WhatsApp Image 2020-11-29 at 3.32.59 PM
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة