خالد صلاح

تكريم الأسطورة مارادونا فى الدقيقة العاشرة من لقاء نابولى وروما.. فيديو

الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:22 م
تكريم الأسطورة مارادونا فى الدقيقة العاشرة من لقاء نابولى وروما.. فيديو تكريم مارادونا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف حكم مباراة نابولى وروما، الجارية الان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، في الدقيقة العاشرة، من أجل تحية النجم الأرجنتيني الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، الذى توفى الأربعاء الماضى، نتيجة سكتة قلبية، عن عمر 60 عاما.

وقام كل من في ملعب مباراة نابولى وروما، بالتصفيق مع حلول المباراة إلى الدقيقة العاشرة، وهو نفس القميص الذى كان يرتديه النجم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا.

وارتدى لاعبو نابولي قميصًا خاصًا مشابه لقميص منتخب الأرجنتين في مواجهة روما وذلك تكريمًا للراحل النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا.

وتعد محطة نابولى الإيطالي، الأشهر فى تاريخ أسطورة الكرة الأرجنتينية، على مستوى الأندية، وهو الذى انضم إليه فى عام 1984، قادما من فريق برشلونة الإسباني.

وقضى أسطورة كرة القدم، مع فريق الجنوب الإيطالي، 7 مواسم، تعد الأفضل فى مسيرته، حيث خاض 259 مباراة، سجل خلالهم 115 هدفا، وتوج بلقب الدوري الإيطالي مرتين 1986 – 1987 و 1989 – 1990، وحصد لقب كأس إيطاليا مرة واحدة، وكأس أوروبا بجانب كأس السوبر الإيطالي.

وأقيمت مراسم جنازة أسطورة كرة القدم مارادونا، أمس الخميس، فى القصر الرئاسي الأرجنتيني، وسط حضور ملايين من محبى النجم الأرجنتيني، الذى حرصوا على إلقاء النظرة عليه، قبل أن يتم دفنه فى مقابر بيلا فيستا.

وجاءت وفاة أسطورة الكرة مارادونا، بعد نحو أسبوعين، من خضوعه لعملية جراحية على مستوى المخ، بعد تعرضه لنزيف، حيث كانت أخر المعارك الصحية التى خاضها نجم منتخب التانجو، قبل رحيله عن الحياة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة