أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء التشغيل الفعلى لكوبرى قلما بقليوب على طريق الإسكندرية الزراعى.. فيديو

الأحد، 29 نوفمبر 2020 06:37 م
بدء التشغيل الفعلى لكوبرى قلما بقليوب على طريق الإسكندرية الزراعى.. فيديو كوبرى قلما
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم الأحد، الشركة المنفذة لأعمال إنشاء كوبرى قلما التابع لمركز ومدينة قليوب على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى فى عملية التشغيل الفعلى للكوبرى.
 
وحقق كوبرى قلما العلوى، على طريق القاهرة الإسكندري الزراعي بنطاق مدينة قليوب، سيولة مرورية كبيرة، حيث كانت تعانى هذه المنطقة زحام كبير جدا، إلى جانب تقدم أهالى المنطقة بالعديد من الشكاوى نتيجة الحوادث المتكررة بهذه المنطقة.
 
 
وأعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية بمشروع إنشاء كوبرى قلما العلوى على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى عند مدخل قرية قلما مركز قليوب، وسيتم تشغيله تجريبيا أمام المسافرين وحركة الطريق.
 
وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من تنفيذ الكوبرى بدأت العمل للحد من التكدس المرورى على الطريق الزراعى، موضحًا أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبرى فور الانتهاء من الأولى، كما وجه الأجهزة التنفيذية وإدارة المرور بتذليل كافة العقبات أمام الشركة المنفذة لتسهيل حركة السير على الطريق الزراعى.
 
وأعلن المحافظ أن تكلفة الكوبرى الإجمالية 215 مليون جنيه، ويبلغ طول كل مرحلة منه 600 متر بعرض 24 مترا وبواقع 3 حارات لكل اتجاه ذهابا وإيابا، وجرى التنسيق بين مجلس مدينة قليوب وإدارة المرور والشركة المنفذة، لوضع الحواجز اللازمة لتييسير الحركة المرورية للقضاء على التكدسات المرورية بتلك المنطقة وحماية أرواح المواطنين والحد من الحوادث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة