محمد الشناوى: أوفيت بوعدى مع مؤمن زكريا والأهلى فاز بدورى الأبطال

السبت، 28 نوفمبر 2020 03:52 ص
محمد الشناوى: أوفيت بوعدى مع مؤمن زكريا والأهلى فاز بدورى الأبطال محمد الشناوى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، أنه أوفى بوعده مع مؤمن زكريا بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى فاز فيها الأهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى استاد القاهرة، وقال الشناوى خلال حواره مع هانى رمزى فى قناة الأهلى: "الحمد لله وفيت بوعدى مع مؤمن زكريا الذى وعدته أننا هنجيب البطولة علشانه واللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وقلت له  مستنيك تشارك معانا تانى ،ومؤمن معايا من الناشئين".

وأوضح الشناوى: "لم ألتفت للشائعات حول إصابتى بفيروس كورونا، وكنت استقبلها بضحك وكنت مركز جدا في التمرين وشغلى، والشغل هو من يرد على هؤلاء، ومش بشغل دماغى بالسوشيال، واتفقت أنا واللاعبين عدم الانشغال بها حتى الانتهاء من البطولة".

وأضاف الشناوى: قلت لمستر موسيمانى أن التتويج بهذه البطولة سيفتح لنا التتويج بها مرتين أو ثلاثة، وإن شاء الله قادرين على ذلك، وبعتذر لزملائى على كلامى لهم بين الشوطين وهم أخواتى".

وأوضح الشناوى : "مستر موسيمانى تركنى مع اللاعبين بين الشوطين بعدما أحس بالقلق من اللاعبين، فقلت لهم افتكروا آخر نهائيين لما اتهزمنا والإحساس بعد المباراتين وكنا نريد تصحيح الأمور والتتويج باللقب".

وأضاف الشناوى: "قلت للاعبين انتهت أول 45 دقيقة ولازم ننساها وأمامنا 45 دقيقة أخرى لازم نقاتل للفوز بالبطولة ولن نخرج من المباراة دون انتصار ولازم نعوض جماهيرنا عن الإخفاقات السابقة، ويساعدنى دائما أيمن أشرف وسعد سمير وكمان رسائل وليد سليمان لينا كانت تحفيزية".

وتابع الشناوى: "موسيمانى ساعدنى كثيرا فى تحفيز اللاعبين منذ أول يوم لأنه تحدث عن الأهلى ومكانة الأهلى والبطولات التى لازم يتوج بها، وهو الأمر الذى سهل عليه الأمور، وأنا أخوهم الكبير مش الكابتن فقط، وكلهم منضبطون ونوصل مع بعض لكل الحلول فى أى مشكلة".

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية مساء اليوم بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة