طارق الأدور: لقاء القمة الأفريقى من أجمل المباريات خلال السنوات الأخيرة

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:49 م
طارق الأدور: لقاء القمة الأفريقى من أجمل المباريات خلال السنوات الأخيرة طارق الأدور
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناقد الرياضي طارق الأدور إنه رأى في بداية مباراة القمة التى أقيمت أمس بين قطبى الكرة المصرية، مشهدا رائعا، حيث كان يقف لاعب من الأهلي بجانب لاعب من الزمالك، مشيرا إلى أن مباراة الأمس كانت واحدة من أجمل المباريات بين الأهلى والزمالك خلال السنوات الأخيرة، مضيفا أن قوة الفريقين كانت متقاربة إلى حد كبير.

وتابع الأدور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن إقامة المباراة في ظل هذه الأجواء تعتبر انتصارا كبيرا وتحديا عظيما، والفضل يرجع كذلك إلى وزارة الشباب والرياضة.

من جانب آخر، علق الكونغولى كونستاي أوماري، الرئيس المؤقت للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، على مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت أمس بفوز المارد الأحمر 2-1، مؤكدا أنه كان ديربي عظيما، وذلك خلال حضوره المباراة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
وقال أوماري، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكاف: "أود أن أعرب عن امتناني لأعضاء الكاف لأداء مهمتهم هذا الموسم بنجاح ملحوظ، على الرغم من الأوقات الصعبة التي نواجهها مع جائحة فيروس كورونا، أهنئ طرفي النهائي اللذين كرما قيم كرة القدم، لقد كان ديربي عظيما".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة