سجود أحمد مرتضى منصور.. تليفزيون اليوم السابع يرصد كواليس النهائى الأفريقى

السبت، 28 نوفمبر 2020 12:17 م
سجود أحمد مرتضى منصور.. تليفزيون اليوم السابع يرصد كواليس النهائى الأفريقى تغطية تليفزيون اليوم السابع حول مبارة الأهلى والزمالك
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول الليلة الكروية الممتعة التي عاشتها جماهير الكرة المصرية بالأمس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليتوج باللقب التاسع فى تاريخه بالبطولة القارية، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها رغدة بكر.

وتناولت التغطية العديد من المشاهد واللقطات التي تحاكي بها الكثيرون عن البطولة الإفريقية المصرية الخالصة.

 

بداية، حرص أعضاء مجلس إدارة الناديين وأعضاء اتحاد الكرة على حضور اللقاء داخل استاد القاهرة، وهذا كان حافزا كبيرا جداً للاعبين.

ودخل النادي الأهلي المباراة بشكل جيد، حيث استحوذ على الكرة حتى تمكن من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة من ركلة ركنية نفذها التونسي علي معلول من الجهة اليمنى، ليقابلها "عمرو السولية" برأسية من مسافة قريبة في شباك محمد أبو جبل، وسط فرحة كبيرة من لاعبي الأهلي والبدلاء والحاضرين سواء مجلس إدارة أو جماهير.

وبعد مرور عشر دقائق على افتتاح الأهلي التسجيل، بدأ الزمالك في الدخول لأجواء المباراة، حيث ضغط على المارد الأحمر وهدد مرماه عن طريق المغربي أشرف بن شرقي بتسديدة علت المرمى، قبل أن يقوم محمود عبد الرازق شيكابالا بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (31) بمهارة وتسديدة رائعة في شباك محمد الشناوي، وسط فرحة هستيرية من لاعبي الزمالك، ومجلس الإدارة ومن الفرحة قام أحمد مرتضى منصور بالسجود في المقصورة الرئيسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة