أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يحصد 3 ألقاب × 370 يوما بعد التتويج بكأس خادم الحرمين

السبت، 28 نوفمبر 2020 10:53 م
الهلال السعودى يحصد 3 ألقاب × 370 يوما بعد التتويج بكأس خادم الحرمين الهلال بطل كأس خادم الحرمين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الهلال السعودى، مشواره الرائع فى حصد الألقاب على مدار عام كامل، بعدما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على نظيره النصر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة، حيث ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هذا اللقب يعد الثالث للزعيم الهلالى خلال 370 يوما فى إنجاز غير مسبوق للفريق السعودى.

وبدأ الهلال مشواره نحو التتويج بالثلاثية فى 24 نوفمبر من العام الماضى 2019، عندما توج بلقب دوري ابطال اسيا على حساب فريق أوراوا اليابانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" فى "إياب" النهائى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، ليتفوق الهلال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأضاف الهلال ثانى ألقابه فى أغسطس الماضى، بعدما حصد الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.
 
وأنهى الزعيم مشواره فى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 71 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن النصر الذي احتل المركز الثانى برصيد 64 نقطة.
 
وأكمل الهلال الثلاثية الليلة بفوزه كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، حيث سجل الكورى الجنوبى جانج هيون سو، الهدف الأول لصالح الهلال بالدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق ضربة رأسية رائعة، ثم أضاف النجم الفرنسي جوميز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وفى الشوط الثانى قلص أيمن يحيى الفارق بالهدف الأول للنصر بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة