أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف رد عمرو أديب على "أوس أوس" بعد تتويج الأهلى: عامل ملوخية

السبت، 28 نوفمبر 2020 03:39 م
اعرف رد عمرو أديب على "أوس أوس" بعد تتويج الأهلى: عامل ملوخية عمرو أديب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر الإعلامى عمرو أديب، بأنه من أشهر مشجعي نادى الزمالك، وقد عبر عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" عن حزنه بخسارة الزمالك للبطولة الأفريقية على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، ومع تتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية والذهاب لكأس العالم، علق عمرو أديب خلال حديثه مع عدد من النجوم بردود أفعال كوميدية، فعندما سأله الفنان "أوس أوس" عامل إيه، قال له: "عامل ملوخية يا أوس أوس أنا زهقتك من معلش دي وعلى طول بهني الأهلي بالفوز".

عمرو اديب
عمرو أديب

 

وعن رد فعله خلال مشاهدته للهدف الثاني القاتل للنادي الأهلي، قال :" أفشة لطشها لطشة وأفش الزمالك كله ربنا يباركلك يا أخي.. ياريتني ما بصيت علي الشاشة"، فيما قال للفنانة رانيا يوسف :"داخلة تنكدي عليا بس وملكيش في الكورة ومش اتفرجتي على الماتش، وسعيدة لأن الأهلي كسب بس، لترد الفنانة قائلة: "قالولي إن الأهلي كسب وأنا مش بفهم أوي في الكورة ولكن بحب النادي الأهلي"، ليرد أديب: "وده هيتعمله فستان أحمر".

عمرو اديب
عمرو أديب

 

فيما علقت الفنانة صابرين، في مداخلة هاتفية، على فوز النادي الأهلي ببطولة لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، قائلة: "مبسوطة بالفوز يا عمرو بس أنت كلامك زي جوزي لأنه زملكاوي زيك، بتتكلموا زي بعض عن المباراة والحكم، والأخطاء، زيك بالظبط"، ورد الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية: "أنتي فرحانة فيا، طب روحي باتي عند واحدة صاحبتك أو أهلك النهاردة عشان جوزك زملكاوى".

وحصد فريق الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المعروف إعلامياً بنهائى القرن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة