خالد صلاح

وليد سليمان يتعافي من كورونا ويستعد للمشاركة فى كأس مصر مع الأهلى

السبت، 28 نوفمبر 2020 08:05 م
وليد سليمان يتعافي من كورونا ويستعد للمشاركة فى كأس مصر مع الأهلى وليد سليمان
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت عينة وليد سليمان لاعب الأهلي من إيجابية الي سلبية ليتعافي اللاعب من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا وحرمه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة أمام الزمالك، وخضع وليد سليمان لمسحة طيبة خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة سلبية ليصبح اللاعب جاهز للمشاركة في تدريبات ومباريات الاهلي خلال الفترة المقبلة.
 
وتوج الاهلي ببطولة أفريقيا أمس بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف، ويستعد الاهلي لمباراة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.
 
فى سياق متصل، أحتفل النادى الأهلى، بتتويج فريق الكرة الأول بلقب كأس أفريقيا التاسع بزفة بلدى داخل أرجاء القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث حضرت الزفة مع اللاعبين وقامت بجولة فى النادى وسط فرحة وسعادة الأعضاء، وذلك قبل اقامة احتفالية مجلس الإدارة بالفريق بفوزه على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى، فى نهائى أفريقيا.

واشعل ما يقرب من 200 عضوا بالنادي الأهلي الشماريخ بجوار ملعب التتش، احتفالاً بتتويج الفريق، ورغم أن موسيماني المدير الفني للفريق كان قد قرر منح الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز ببطولة أفريقيا الا ان المدير الفني تراجع وقرر خوض مران انتهي منذ قليل استعداد لمباراة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

خاض الأهلي في مشواره نحو التتويج باللقب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 11 منها، وتعادل في 3 مباريات وتلقى خسارة وحيدة.

نجح الأهلي في تحقيق 3 انتصارات خارج ملعبه، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة في 8 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، فيما تمكن خط هجومه من هز شباك المنافسين في 36 مناسبة.

علي معلول، ظهير أيسر الفريق سجل أول أهداف الأهلي في البطولة هذا الموسم، عندما تمكن من تسجيل هدف الأهلي الأول في شباك «اطلع برا» بطل جنوب السودان، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار ذهاب منافسات الدور التمهيدي للبطولة، وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة ، فيما يعد محمد مجدي أفشة صاحب آخر أهداف الأهلي في البطولة، بعدما نجح في تدوين هدف الأهلي الثاني في شباك الزمالك في المباراة النهائية مساء اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة