خالد صلاح

مايك تايسون يحصل على 10 ملايين دولار فى نزال روي جونز بعد عودته من الاعتزال

السبت، 28 نوفمبر 2020 09:50 م
مايك تايسون يحصل على 10 ملايين دولار فى نزال روي جونز بعد عودته من الاعتزال مايك تايسون وروى جونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن المبلغ المالى الذى يتقاضاه أسطورة الملاكمة الأمريكية، مايك تايسون، في النزال الأول الذى يخوضه بعد عودته إلى الحلبة للمرة الأولى منذ نحو 15 عاما، أمام منافسه روي جونز في صالة "ستيبلز سنتر" الرياضية في مدينة لوس أنجلوس، والمقرر لها غدا الأحد بدون جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مايك تايسون سيحصل على 10 ملايين دولار نظير مشاركته في النزال الأول بعد عودته من الإعتزال، مضيفة أن هذا المبلغ لا يتضمن النسبة الخاصة بالبث المدفوع، فيما يحصل مواطنه روى جونز على نحو 3 ملايين دولار علما بأن النزال الأخير الذى خاضه كان في عام 2018 ويملك في رصيده 66 انتصارا (منها 47 بالضربة القاضية)، مقابل 9 هزائم.

مايك تايسون وروي جونز
مايك تايسون وروي جونز

 

مايك تايسون الذى يملك في مسيرته الأسطورية 58 نزالا حقق الفوز فى 50 منها، يسعى للظهور بأفضل شكل ممكن في النزال الذى يتكون من ثماني جولات، حيث أكد مؤخرا بعد عودته للتدريبات من جديد على شعوره بحالة جيدة للعودة للحلبة.

ورد مايك تايسون صاحب الـ54 عاماً عن سؤال المذيع الذى جاء كالآتى: هل تعود بلياقة بدنية عالية مثل ما كنت عليه من قبل 15 عاماً؟ قائلاً "أشعر بأنني بحالة جيدة للعودة من جديد للحلبة".

مايك تايسون
مايك تايسون

وواصل نجم الملاكمة العالمى مايك تايسون، في الفترة الأخيرة تدريباته الحماسية عقب إعلانه عودته مرة أخرى إلى الملاكمة ولكن في تلك المرة لأغراض خيرية، إلا أنه مازال يتمتع بلكمات قوية على الرغم من انقطاع عن الملاكمة لفترة طويلة.

نجم الملاكمة العالمى مايك تايسون، ظهر بخفة ورشاقة كبيرة على الحلبة خلال التدريبات، مما يدل أنه مازال لديها القدرة والمراوغة على تقديم الجديد في عالم الملاكمة، رغما عن اعتزاله بعد خسارته أمام كيفن مكبرايد فى عام 2005.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة