أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن يدعم الشركات الصغيرة في ظل جائحة كورونا: العمود الفقري للمجتمعات

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:15 م
جو بايدن يدعم الشركات الصغيرة في ظل جائحة كورونا: العمود الفقري للمجتمعات جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن أن الشركات الصغيرة تعتبر بمثابة العمود الفقرى للمجتمعات في جميع أنحاء البلاد خاصة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، مشددا على أهمية تقديم المساعدات لهذه الشركات خلال الفترة الراهنة أكثر من أى وقت مضى.

 

وغرد جو بايدن عبر حسابه الرسمى على تويتر مساء اليوم قائلا:"الشركات الصغيرة هى العمود الفقري للمجتمعات في جميع أنحاء البلاد - ووسط الوباء، فهم بحاجة إلى مساعدتنا أكثر من أي وقت مضى. اليوم، وكل يوم ادعم جيرانك وعزز مجتمعك بالتسوق على نطاق صغير".

جو بايدن عبر تويتر
جو بايدن عبر تويتر

 

وترتفع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة يوميا، فقد أعلنت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية تسجيل 205 آلاف 557 حالة إصابة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن 1404 حالات وفاة متأثرة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفى وقت سابق، ذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية أنه ارتفع بذلك إجمالي أعداد الإصابات بالفيروس في أمريكا إلى 13 مليونا و88 ألفا و821 إصابة، من بينهم 264 ألفا 858 حالة وفاة. فيما تعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأولى على مستوى العالم من حيث ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس لديها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة