خالد صلاح

تليفزيون اليوم السابع يقدم فقرة "في حب شيكابالا" صاحب الموهبة الاستثنائية

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:34 م
تليفزيون اليوم السابع يقدم فقرة "في حب شيكابالا" صاحب الموهبة الاستثنائية فقرة في حب شيكابالا
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر محمود عبد الرازق الشهير بـ "شيكابالا" ، بعد الأداء المتميز الذى ظهر به بالأمس في نهائي دورى أبطال أفريقيا، والذى انتهى بفوز النادى الأهلى وحصوله على الكأس. وبدأت التغطية التي قدمها تامر إسماعيل وأعدتها هدى أبو بكر، باستعراض بوست للزميل أحمد الجعفرى باليوم السابع، وهو أهلاوى، حيث كتب عن حبه لشيكابالا وقال "أن شيكابالا لاعب ما تعرفش تكرهه، لاعب يتحب غصب عنك، لاعب متقدرش تغمض عنيك عن موهبته الاستثنائية، لاعب تتمنى تشوفه بقميص فرقتك".، ويعبر هذا البوست عن جمهور واسع عريض لعاشقي الكرة المصرية بكافة انتماءاتهم.

وأشارت التغطية إلى الهدف العالمي الذى سجله شيكابالا في مباراة الأمس بنهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ليتعادل فريقه بهذا الهدف، وهو الهدف الذى يكشف عن المهارات التي يتمتع بها شيكا كما يناديه جمهور الأبيض.

تليفزيون اليوم السابع
تليفزيون اليوم السابع

 

وعرضت التغطية مقطع فيديو لفرحة جماهير الزمالك على أحد المقاهى بعد الهدف الذى أحرزه شيكابالا. ويعد هدف "شيكابالا"، هو الأول خلال النسخة الحالية والخامس له في مشواره مع البطولة الإفريقية، كما يعد هو الأول منذ هدفه في مرمى الجونة ببطولة الدورى الممتاز يوم 15 / 1 / 2020، وكان آخر هدف لشيكابالا في دوري أبطال إفريقيا أحرزه أمام فريق كابس يونايتد خلال نسخة 2017 بدوري المجموعات.

كما أن الهدف هو الثاني لشيكابالا في مباريات القمة أمام الأهلي بعدما سبق وسجل هدفاً في الشباك الحمراء خلال مباراة الديربي في نهائي كأس مصر الذي أقيم في 2 يوليو لعام 2007، وانتهى بفوز المارد الأحمر 4-3.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة