خالد صلاح

إسلام جمال يرحل عن الاتحاد والبديل من جاميكا

السبت، 28 نوفمبر 2020 03:33 م
إسلام جمال يرحل عن الاتحاد والبديل من جاميكا إسلام جمال
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فسخ مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى التعاقد مع مدافع الفريق إسلام جمال بالتراضى، وتنازل اللاعب عن نصف مليون جنيه قيمة مستحقاته لدى النادى على أن يتم الفسخ ويحصل اللاعب على الاستغناء الخاص به.
 
وكان اللاعب قد انقطع عن مران الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الماضى ولم ينتظم فى التدريبات، ووفقا لإبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد برفض رحيل أى لاعب بدون مقابل، حيث طالب الاتحاد اللاعب بإحضار عرض مناسب وكانت النية لتسجيل اللاعب قائمة أولى حتى لا يرحل بالمجان.
 
وبالفعل وقع إسلام جمال لطلائع الجيش رسميا وتنازل عن قيمة مستحقاته مقابل الرحيل، وفى المقابل تعاقد الاتحاد مع لوى دايمن انندى مدافع من جاميكا فى مركز المساك يتميز بالقوة والصلابة، ويتم الآن إجراء الكشف الطبى للانتظام فى التدريبات ويبلغ اللاعب من العمر 27 عاما ولعب خلال مسيرته فى الدورى الأمريكى.

ووعد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اللاعبين بمكافآت مجزية حال تحقيق الفوز على الأهلى وتحقيق البطولة الغائبة عن جدران النادى منذ عام 1976 رافضا الإفصاح عن حجم المكافأة إلى ما بعد المباراة لتحفيز اللاعبين.

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها محمد مصيلحى مع الفريق الكروى على هامش حضوره المران الرئيسى للفريق منذ فترة وحديثه مع بعض اللاعبين وتحفيزهم بشكل كبير لتحقيق المفاجأة وعبور عقبة الأهلى بالكأس، مطالبا الجميع بالتحلى بروح التوأم فى تلك المواجهة الصعبة.

ويسعى حسام حسن للوقوف على التشكيل الأمثل الذى يخوض به مباراة الأهلى القادمة، والتى يأمل فيها جمهور الاتحاد من تخطى عقبه الأهلى والوصول لنهائى كأس مصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة