نمر هارب من محمية بالهند يصيب شخصين ويسقط بأحدهما فى حفرة.. فيديو وصور

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:06 م
نمر هارب من محمية بالهند يصيب شخصين ويسقط بأحدهما فى حفرة.. فيديو وصور لحظة هجوم النمر على الرجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم نمر رجلًا وقفز فوقه حتى سقط في حفرة بعمق 15 قدمًا فى الهند، بعد أن ضل طريقه إلى إحدى المدن وهدد السكان المحليين حيث تعتبر الهند موطنا للنمور، ويوجد بها حوالى أكثر من 3 آلاف نمر فى الغابات.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن النمر البنغالي هرب من محمية طبيعية قريبة وهاجم عشرات الأشخاص وأصاب اثنين على الأقل ولم تتم السيطرة عليه بعد، وتُظهر لقطات القفزة رجل الذى كان يحاول الفرار بينما سقط فوقه نمر في الحفرة وهرع الآخرون للفرار وسارع الأطباء البيطريون ومسؤولو الغابات إلى مكان الحادث بينما كانوا يستعدون لتهدئة النمر.

نمر يهاجم رجلا ويقفز عليه في حفرة بالهند (1)
 
 

وقال بي سيفاكومار ، مسؤول الغابات في بلدة تيزبور، إن الفريق مستعد لتهدئة الحيوان لإبعاده حيث يصبح من السهل تهدئته في مبنى صغيرأو مكان مغلق، أما في العراء قد يهرب النمر ويهاجم أخرين ويزيد الأمر فوضى، حيث يتم تهدئة النمور عن طريق إطلاق عليها حقن مهدئة، وتعتبر الهند موطن لغالبية النمور البرية في العالم، حيث تم تحديد ما يقرب من  3 ألاف في تعداد العام الماضي يعيشون في الهند.

نمر يهاجم رجلا ويقفز عليه في حفرة بالهند (3)

 

وأشاد رئيس الوزراء ناريندرا مودي بالهند باعتبارها واحدة من أكثر الموائل أمانًا للنمور في العالم حيث أعلن أن الأعداد تضاعفت في غضون أربع سنوات فقط وتعتبرنمور البنغال هي نوع من النمور القارية إلى جانب أصناف الملايو والهند الصينية وأمور ، وآخرها يوجد بشكل رئيسي في روسيا.

نمر يهاجم رجلا ويقفز عليه في حفرة بالهند (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة